عجلون .. تجدد إطلاق النار ورفض دعوات التهدئة   السيدة ميسي" تتحدّى على طريقة ليو.. مهارتها فاقت المنطق! (فيديو)   الوحدات يكشر عن أنيابه برباعية في مرمى الحسين إربد   اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية بعمان   النائب قراقيش : لن نسمح لاحد بان يستقوي على الدولة ومؤسساتها   قرد يخطف طفلا ويرفض التخلي عنه (فيديو)   "المهندسين" تزور شركة البوتاس العربية (صور)   ديل بييرو يسخر من سطوة كريستيانو رونالدو   تمديد مهلة تصويب اوضاع المطبوعات الالكترونية   بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “  
التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 05:39pm 

ريهام حجاج تخطف الأنظار بجمالها وإطلالاتها الجريئة! صور

الشعب نيوز -

 

ريهام حجاج النجمة المصرية الشابة، استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها الجاذب، واطلالاتها الجريئة واللافتة، حيث ومنذ دخولها عالم الفن تميزت بملامح وجهها القوية، وبشعرها العسلي، كما باطلالاتها العصرية والمواكبة للموضة، ومؤخرًا وفي مهرجان الجونة تربعت على عرش الأناقة في اطلالتها الذهبية التي اختارتها من زهير مراد Zuhair Murad، فهل تكون أحد أكثر نجمات مصر أناقة؟

ممّا لاشك فيه أنّ اطلالات ريهام حجاج أنيقة ولافتة، وقد استطاعت أن تحجز لنفسها مركزًا على لائحة النجمات العربيات الأكثر أناقة، لكن أحيانًا تعتمد الأسلوب المبالغ به، والذي يوقعها في فخ البهرجة، لكن بشكل عام فإنّ اطلالاتها لافتة ومميزة.


في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، شاهدنا ريهام حجاج باطلالة رائعة اختارت فيها فستانًا باللون الذهبي من “زهير مراد”Zuhair Murad، ناسبها وناسب قوامها الذي بدا ممشوقًا ومتناسقًا، وقد نالت عن جدارة لقب الأكثر أناقة.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.