تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 05:39pm 

ريهام حجاج تخطف الأنظار بجمالها وإطلالاتها الجريئة! صور

الشعب نيوز -

 

ريهام حجاج النجمة المصرية الشابة، استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها الجاذب، واطلالاتها الجريئة واللافتة، حيث ومنذ دخولها عالم الفن تميزت بملامح وجهها القوية، وبشعرها العسلي، كما باطلالاتها العصرية والمواكبة للموضة، ومؤخرًا وفي مهرجان الجونة تربعت على عرش الأناقة في اطلالتها الذهبية التي اختارتها من زهير مراد Zuhair Murad، فهل تكون أحد أكثر نجمات مصر أناقة؟

ممّا لاشك فيه أنّ اطلالات ريهام حجاج أنيقة ولافتة، وقد استطاعت أن تحجز لنفسها مركزًا على لائحة النجمات العربيات الأكثر أناقة، لكن أحيانًا تعتمد الأسلوب المبالغ به، والذي يوقعها في فخ البهرجة، لكن بشكل عام فإنّ اطلالاتها لافتة ومميزة.


في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، شاهدنا ريهام حجاج باطلالة رائعة اختارت فيها فستانًا باللون الذهبي من “زهير مراد”Zuhair Murad، ناسبها وناسب قوامها الذي بدا ممشوقًا ومتناسقًا، وقد نالت عن جدارة لقب الأكثر أناقة.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.