شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 09-10-2018
الوقـت   : 03:15pm 

سلمى حايك لا تغسل وجهها بالماء بل تستعمل شيئا اخر… ما هو؟

الشعب نيوز -

تحدّثت النجمة العالمية سلمى حايك عن أسرار بشرتها الجميلة، وذلك لصحيفة “نيويورك تايمز”، كاشفة انها لا تغسل وجهها بالماء يوميا، بل انها تستخدم “ماء الورد” بديلا عنه ، مشيرة الى ان غسيل الوجه بالمياه بكثرة يفقده عناصر الزيوت الطبيعية.

كما كشفت انها لا تلجأ في حياتها العادية لمستحضرات التجميل، بل عند التصوير فقط.

الجدير ذكره ان حايك تنفي دائماً إجراءها أي عمليات تجميل، مؤكدة أن جمال الروح أهم بكثير من المظهر الخارجي، وأنها دائما ما كانت تؤكد أنها في الـ50 من عمرها، وأن هذا لا يزعجها إطلاقاً، وأنها لا تخجل من التصريح بعمرها الحقيقي.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.