تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : Wednesday/10-Oct-18
الوقـت   : /05:34:22 

الخروج عن الصمت .......

الشعب نيوز -

الخروج عن الصمت ....... بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني


مع اكتشاف عمليات الفساد في الأردن في هذه الفترة تزداد الأقاويل عن هذا الموضوع تحديداً ، نحن نتكلم عن الفساد وليس الفاسدين ، وفي حال تم كشف عملية فساد يظهر تلقائياً الفاسد. على جميع الأردنيين الشرفاء المخلصين تبين لهم أي أمر فيه فساد الإبلاغ عنه فوراً إلى الجهات المعنية ويجب الخروج عن صمتهم وكما هو واضح إن للفساد اثر سلبي على وضع الأردن الاقتصادي والمعنوي ، وبدأ يأخذ منحى جديد من خلال دعم من قام بالإبلاغ عن أي عملية فساد من خلال الحماية وغيره، الشخص الذي يضع يده في جيب المواطن ويأخذ حق ليس حقه يجب معاقبته بالطرق القانونية المتبعة في الأردن ، والأردن بلد القانون. الفساد اشد من الإرهاب لما له آثار جانبية على المواطنين وسمعة الأردن المشرفة بين دول العالم ، وللتبليغ عن الفساد هناك طرق قانونية متبعة وجهات خاصة تتابع أي شكوى تقدم دون معرفة من قام بالتبليغ وتقوم هذه الجهات بالمتابعة والتحقق من المعلومة بطريقتها. ويجب الابتعاد عن وسائل الأعلام التي تبث الأخبار الكاذبة وتهول بطريقة غير منطقية من اجل التغطية على عمليات فساد وهمية أو غيره .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.