"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 10-10-2018
الوقـت   : 11:59am 

الحباشنة: "فرق المحروقات"سطو متعمّد على جيب المواطن

الشعب نيوز -
إعتبر النائب صداح الحباشنة، أن إدارج بند فرق اسعار المحروقات على فاتورة الكهرباء يعتبراً سطواً متعمداً على جيوب المواطنين. 
وقال الحباشنة في تصريحات صحفية، صباح الاربعاء، أن الشعب الأردني يتسائل عن مبررات فرض هذه الضريبة،غير ان حكومة الرزاز لا تبالي. دون أي رد من الحكومة. 
وبيّن أن الشعب مُحبط للغاية، واصفاً أن حكومة الرزاز خدعت النواب، وجاءت بقانون أكثر ضرراً على المواطن، من القانون الذي جاءت به حكومة هاني الملقي السابقة. 
وكشف النائب أن الحكومة إتخذت قرارها حول قانون الضريبة قبل بدأ المناقشات في المحافظات، واصفاً تجوال الوزراء في المحافظات لمناقشة القانون "بالتمثيلية" على الشعب. 
وعن مجلس النواب قال الحباشنة إن هذ المجلس لا يبلبي طموحات الشعب الاردني، مبيناً ان الثقة بين المجلس والشعب معدومة تماماً. 
وقال أن امام مجلس النواب فرصة تاريخية لرفض قانون الضريبة وقانون الجرائم الإلكترونية حتى يستعيد ثقته بالشارع. 
واضاف الحباشنة أنه آن الاوان لحل مجلس النواب، لانه ساهم في تمرير قوانين تتغول على جيب المواطن. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.