تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 10-10-2018
الوقـت   : 12:01pm 

اعتقال نجل محمد مرسي

الشعب نيوز -
افادت وسائل اعلام مصرية ، باعتقال السلطات المصرية عبد الله محمد مرسي نجل الرئيس المعزول.
 
ونقلت تلك الوسائل عن زوجة محمد مرسي ان السلطات المصرية اعتقلت الاربعاء عبد الله النجل الأصغر للرئيس المصري المعزول.
 
وفي وقت لم يكشف فيه الاعلام المصري عن سبب ايقاف عبد الله مرسي، ولم يصدر اي تعليق رسمي من السلطات المصرية حول ذلك، قال ناشطون ان ايقافه جاء بعد حوار له مع وكالة أسوشيتد برس الإخبارية ، والذي قال فيه ان معنويات مرسي مرتفعة وثابت على موقفه، وانه في عزلة تامة وبلا رعاية صحية وينام على الأرض.
 
يذكر انه سبق وان قضى عبدالله عاماً داخل السجن كعقوبة مقررة عليه، جراء توجيه تهمة "تعاطي المخدرات" له ولزميل له من قبل السلطات المصرية، وهي التهمة التي نفتها عائلة الرئيس المعزول.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.