تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 10-10-2018
الوقـت   : 12:31pm 

تعيين أول "وزيرة انتحار" في أوروبا

الشعب نيوز -

عينت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي وزيرة لمنع الانتحار، كجزء من جهد وطني للحد من عدد الأشخاص الذين ينتحرون.

وسميت ماي جاكي دويل-برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

كما تعهدت بتقديم 1.8 مليون جنيه إسترليني (2.4 مليون دولار) لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتانس الخيرية لتقديم خط ساخن مجاني للإرشاد.

ينتحر نحو 4500 شخص كل عام في إنجلترا.

ووصفت 'ذي كامبين أغانست ليفينغ ميزرابلي' (الحملة ضد العيش البائس)، المخصصة للوقاية من انتحار الذكور، تعيين الوزيرة بأنه خطوة رائدة.

وقال سايمون غونينغ، الرئيس التنفيذي للحملة، إن هذه الخطوة تساعد على 'تسليط الضوء على الانتحار وآثاره المدمرة، وإزالة وصمة هذه القضية، ومواصلة بناء الدعم لجميع المتضررين في أنحاء المملكة المتحدة.'




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.