شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 07:44am 

بني هاني: طلبات موظفي البلديات شرعية والوزارة ماطلت بها منذ ثلاث سنوات

الشعب نيوز -
قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان طلبات موظفي البلديات تعتبر مطالب شرعية ولحهم الحق بها مستغرباً تأخر الوزارة بإقرار هذه الطلبات والنظر بها رغم انها رفعت لهم منذ فترة طويلة.
وأضاف بني هاني ان هنالك خللاً بنظام المكافآت والعلاوات وسلم الرواتب لموظفي البلدية وهذه الأخطاء تتكرر منذ عشر سنوات والحقت الظلم بالموظفين
وناشد بني هاني رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بضرورة التدخل وانهاء هذه المشكلة خاصة مع اصرار الموظفين على الإضراب العام وانه اذا استمر الإضراب سيؤدي لحدوث كارثة بيئية في المدن الكبرى في المملكة.
وحسب بني هاني ان الحكومة اكتفت منذ فترة طويلة بالدراسات والمناقشات لمطالب الموظفين دون ان يكون هنالك اي تغيير على ارض الواقع وهذا ما ادى لوصول الموظفين لمرحلة الاضراب العام.
واكد ان بلدية اربد ومنذ اكثر من ثلاث سنوات اقرت مطالب الموظفين وقامت باتخاذ قرارات رسمية بها وتم تسليمها لوزير البلديات وان التأخير من وزارة البلديات وليس من البلديات.
واضاف بني هاني ان التعليمات الخاصة بالمكافآت التي اصدرتها وزارة البلديات مؤخراً حرمت الموظفين من مزايا عديدة كانوا ينالونها سابقاً 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.