تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 08:09am 

تعديل حكومي مرتقب اليوم .. فلاح العموش وزيراً وخروج وزيرة التنمية الاجتماعية

الشعب نيوز -

يجري رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تعديله الوزاري الاول اليوم الخميس.

وسيشمل التعديل المرتقب 6 وزراء، وحقائب وزارات الصحة والثقافة والتعليم العالي والعدل اضافة الى حقيبة وزارة الدولة لشؤون البرلمانية والسياسية، ووزارة الزراعة.

وعلم ان المحامي مبارك ابو يامين والذي قاد حوارات الحكومة حول مشروع الضريبة سيحمل حقيبة وزير دولة للشؤون البرلمانية والسياسية خلفا للمهندس موسى المعايطة.

كما علم أن الدكتور محمد أبو رمان سيشغل منصب وزير الثقافة والشباب خلفا لبسمة النسور، وهي الوزيرة الجديدة  التي سيشملها التعديل.

وسيشغل غازي الزبن منصب وزير الصحة خلفا للدكتور محمود الشياب.

فيما سيشغل العين بسام التلهوني منصب وزير العدل خلفا للوزير عوض ابو جراد المشاقبة.

اما حقيبة وزارة الزراعة سيحملها ابراهيم الشحاحدة خلفا للمهندس خالد الحنيفات.

كما ورد اسم المهندس فلاح العموش لوزارة الاشغال العامة والاسكان او البلديات...


ولا تزال فكرة الدمج قائمة، حيث سيقوم الرزاز بدمج وزارتي التربية والتعليم و التعليم العالي لتكون من نصيب عزمي محافظة اضافة لدمج وزارة البيئة بوزارة اخرى ..

وعلم ان لا تغيير على المواقع السيادية.. ويرجح ان يشمل التعديل 11 حقيبة مع توقع دخول 8 وزراء جدد... وتخفيض عدد السيدات الوزيرات من 7 الى 5 حيث ستغادر وزيرة التنمية الاجتماعية الحكومة لتحل محلها سيدة عن العشائر الشركسية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.