شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 09:18am 

اعصار يضرب ولايات امريكية ..والخارجية تدعو الجالية الاردنية الالتزام بتعليمات السلامة العامة

الشعب نيوز -
دعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين المواطنين الأردنيين القاطنين في ولايات فلوريدا وجورجيا والاباما في الولايات المتحدة الأمريكية إلى الإلتزام بتعليمات السلامة العامة التي تصدرها السلطات المحلية في هذه الولاية ، التي ستتعرض لإعصار من الدرجة الثالثة.
ويقوم مركز عمليات الوزارة وبالتنسيق مع السفارة الأردنية في واشنطن، بالتواصل مع المواطنين الأردنيين في هذه الولايات ، ولم تتبلغ السفارة بأي حادث لمواطن أردني في هذه الولايات.
وتهيب وزارة الخارجية بالمواطنين للإتصال على الخط الساخن للسفارة في واشنطن ، في حال حدوث أي طارئ أو طلب مساعدة على الرقم (+012022949522 )



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.