شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 10:27am 

جمعية أفرا تطلق مؤتمرها الثاني الموارد البشرية بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية.

الشعب نيوز -

 

بعد النجاح الذي حققه مؤتمر الموارد البشرية الأول عام 2017، جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) ستطلق مؤتمر الموارد البشرية الثاني بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية يوم السبت الموافق 13/10/2018 بحضور 500 شخص وبرعاية سيادة الشريفة / بدور بنت عبد الاله آل ربيعان المكرمه.
 
من الجدير بالذكر أن المؤتمر سيكون غير مدفوع الرسوم للحضور بالكامل، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على مدراء وموظفي الموارد البشرية، ولكي تتاح الفرصة لعدد أكبر من العاملين بقطاع الموارد البشرية من الحضور والمشاركة. وبالتالي، الاستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العرب والمحليين المميزين والتي سينتج عنها النهوض بمواردنا البشرية، وسيتم التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر. كما وسيتم ابرام عدد من مذكرات التفاهم على هامش المؤتمر مع عدد من المنظمات والهيئات العربية ذات العلاقة بالتدريب والتطوير وخدمة المجتمع المحلي والتي ستهدف الى بناء شراكه استراتيجية مع تلك الجهات تهدف الى خدمة المجتمع العربي ككل.
 وسيتم استضافة 16 متحدث رسمي عربي ومحلي لتقديم 16 ورقة نقاشية من خلال أربع جلسات نقاشية، وسيتم الاعلان عن برامج تدريبية مكثفة على هامش المؤتمر، كما وسيتم تغطية المؤتمر من خلال أكثر من 20 موقع إخباري ومحطات فضائية.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.