شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 10:27am 

جمعية أفرا تطلق مؤتمرها الثاني الموارد البشرية بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية.

الشعب نيوز -

 

بعد النجاح الذي حققه مؤتمر الموارد البشرية الأول عام 2017، جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) ستطلق مؤتمر الموارد البشرية الثاني بعنوان: فلننهض بمواردنا البشرية يوم السبت الموافق 13/10/2018 بحضور 500 شخص وبرعاية سيادة الشريفة / بدور بنت عبد الاله آل ربيعان المكرمه.
 
من الجدير بالذكر أن المؤتمر سيكون غير مدفوع الرسوم للحضور بالكامل، لتخفيف الضغوط والأعباء المالية على مدراء وموظفي الموارد البشرية، ولكي تتاح الفرصة لعدد أكبر من العاملين بقطاع الموارد البشرية من الحضور والمشاركة. وبالتالي، الاستفادة من خبرات المتحدثين الرئيسيين العرب والمحليين المميزين والتي سينتج عنها النهوض بمواردنا البشرية، وسيتم التعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر بين العاملين في هذا القطاع على هامش المؤتمر. كما وسيتم ابرام عدد من مذكرات التفاهم على هامش المؤتمر مع عدد من المنظمات والهيئات العربية ذات العلاقة بالتدريب والتطوير وخدمة المجتمع المحلي والتي ستهدف الى بناء شراكه استراتيجية مع تلك الجهات تهدف الى خدمة المجتمع العربي ككل.
 وسيتم استضافة 16 متحدث رسمي عربي ومحلي لتقديم 16 ورقة نقاشية من خلال أربع جلسات نقاشية، وسيتم الاعلان عن برامج تدريبية مكثفة على هامش المؤتمر، كما وسيتم تغطية المؤتمر من خلال أكثر من 20 موقع إخباري ومحطات فضائية.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.