شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 10:32am 

"البناء الأخضر" المعمارية تشارك في افتتاح مشروع "Greening the desert"

الشعب نيوز -

تحت رعاية الاميرة بسمة بنت علي وبالتعاون مع الجمعية الاردنية للبيئة النوعية، افتتحت لجنة البناء الاخضر المعمارية مشروع "Greening the desert" في منطقة الشونة.

و قدم السيد جيوف لاوتون والسيدة ناديا ابو يحيى عقب الافتتاح، شرحا عن المشروع ، تلاه جولة تعريفية في الموقع بمشاركة أعضاء اللجنة الحاضرين.

ويهدف المشروع الذي استغرق العمل به مدة ١٠ سنوات الى زراعة المناطق الجافة لزيادة التنوع الحيوي واستعمال المواد الطبيعية لاستدامة الموارد وحفظ البيئة، وتطبيقا عمليا ناجحا للزراعة المعمرة في الأردن.

ويتضمن الموقع مبنى بيئيا موفرا للطاقة، لتحقيق مبادئ الاستدامة، كاعادة تدوير مياه الصرف الصحي، وحصاد مياه الأمطار ونظم متنوعة من الأشجار النباتية المحلية وغيرها.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.