تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 10:32am 

"البناء الأخضر" المعمارية تشارك في افتتاح مشروع "Greening the desert"

الشعب نيوز -

تحت رعاية الاميرة بسمة بنت علي وبالتعاون مع الجمعية الاردنية للبيئة النوعية، افتتحت لجنة البناء الاخضر المعمارية مشروع "Greening the desert" في منطقة الشونة.

و قدم السيد جيوف لاوتون والسيدة ناديا ابو يحيى عقب الافتتاح، شرحا عن المشروع ، تلاه جولة تعريفية في الموقع بمشاركة أعضاء اللجنة الحاضرين.

ويهدف المشروع الذي استغرق العمل به مدة ١٠ سنوات الى زراعة المناطق الجافة لزيادة التنوع الحيوي واستعمال المواد الطبيعية لاستدامة الموارد وحفظ البيئة، وتطبيقا عمليا ناجحا للزراعة المعمرة في الأردن.

ويتضمن الموقع مبنى بيئيا موفرا للطاقة، لتحقيق مبادئ الاستدامة، كاعادة تدوير مياه الصرف الصحي، وحصاد مياه الأمطار ونظم متنوعة من الأشجار النباتية المحلية وغيرها.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.