شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 10:32am 

"البناء الأخضر" المعمارية تشارك في افتتاح مشروع "Greening the desert"

الشعب نيوز -

تحت رعاية الاميرة بسمة بنت علي وبالتعاون مع الجمعية الاردنية للبيئة النوعية، افتتحت لجنة البناء الاخضر المعمارية مشروع "Greening the desert" في منطقة الشونة.

و قدم السيد جيوف لاوتون والسيدة ناديا ابو يحيى عقب الافتتاح، شرحا عن المشروع ، تلاه جولة تعريفية في الموقع بمشاركة أعضاء اللجنة الحاضرين.

ويهدف المشروع الذي استغرق العمل به مدة ١٠ سنوات الى زراعة المناطق الجافة لزيادة التنوع الحيوي واستعمال المواد الطبيعية لاستدامة الموارد وحفظ البيئة، وتطبيقا عمليا ناجحا للزراعة المعمرة في الأردن.

ويتضمن الموقع مبنى بيئيا موفرا للطاقة، لتحقيق مبادئ الاستدامة، كاعادة تدوير مياه الصرف الصحي، وحصاد مياه الأمطار ونظم متنوعة من الأشجار النباتية المحلية وغيرها.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.