شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 11:15am 

نسرين طافش تتغزل بهذا الفنان (شاهد)

الشعب نيوز -

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بصورة لها برفقة الفنان المصري كريم عبدالعزيز.

نسرين طافش، نشرت أول صورة من كواليس تصوير «نادي الرجال السري»، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز، وتشاركه فيه وعلقت عليها قائلة: «ممثل استثنائي و إنسان راقي و محب و العمل معو متعة حقيقية و جو من البهجة و الإبداع و الضحك من القلب».

وأضافت: «سعيدة جدًا بالعمل مع الرائع كريم عبدالعزيز و الصورة من كواليس تصوير فيلم نادي الرجال السري».

الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي ويضم نخبة من النجوم من بينهم بطولة كريم عبدالعزيز غادة عادل، بيومى فؤاد، نسرين طافش، ماجد الكدواني، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

ويعد الفيلم هو عودة لكريم عبدالعزيز للسينما بعد غياب أربع سنوات حيث كان آخر أعماله فيلم «الفيل الأزرق»، الذي قدمه في 2014 وشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي، ونيللي كريم،وشيرين رضا، ومحمد ممدوح وأخرين، والفيلم رواية أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.