شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 11:41am 

تحويل كافة المعتدين على معلمات العقبة الى القضاء

الشعب نيوز -

أكد محافظ العقبة صالح النصرات، ان تطبيق القانون في موضوع الاعتداء على المعلمين والمعلمات في كافة مدارس محافظة العقبة هو الأساس والفيصل بالتعامل مع كافة القضايا التي تحدث.

واوضح النصرات عقب اعتداء عدد من الطالبات على معلمات في احدى مدارس المحافظة، ان كافة الاجراءات القانونية والامنية تم اتخاذها لمنع تكرار مثل هذا الحادث مشيراً الى تحويل كافة المعنيين في هذا الاعتداء الى القضاء لاتخاذ الاجراءات اللازمة، معتبراً في الوقت ذاته ان اي مساس في هيئة التعليم والهيئات التدريسية هو مساس مباشر بسيادة القانون.

وشدد على ان حادث الاعتداء، أمر مرفوض لاسيما في ظل ما تقدمه المدارس والهيئات التدريسية من خدمات ومناهج لتعليم الطلبة وتأهيلهم بكل كفاءة واقتدار، مؤكدا انه ستتم محاسبة كل من تسول له نفسه الاعتداء على اي هيئة تدريسية او مدرسة داخل المحافظة.

بدوره اكد مدير التربية والتعليم في العقبة جاسر الرواشدة، ان مديرية التربية والتعليم لن تتوانى عن محاسبة المتسببين في ذلك بالطرق الرسمية لمنع هذه الظاهرة في المدارس، وذلك من خلال الاجراءات الرسمية والقانونية التي ستطبق على المعتدين. (بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.