شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 03:40pm 

الاجتماع السنوي لانتخاب أعضاء مجلس الأمهات

الشعب نيوز -

ترأست مديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة، اجتماعًا خاصًا بمجلس الأمهات، يوم الأربعاء الموافق 10-10-2018 وقد افتتحت الاجتماع بالترحيب بالحاضرات من الأمهات، وأوضحت توجهات المدرسة وأنشتطتها وفعالياتها، ثم شرحت دور مجلس الأمهات وطبيعة نشاطاته وفعالياته ومشاركاته، وقدمت مجموعة من الأنشطة المتميزة في المدرسة مثل برنامج رعاية، وكفالة الأسر الفقيرة والأيتام، وحفزت الأمهات على ضرورة رفد المدرسة بالنشاط المجتمعي.

ثم أجريت عملية انتخاب أعضاء مجلس الأمهات، رئيسة ونائبة وأمينة سر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.