شفيق عبيدات.. يكتب .. الاردنيون يرضون بالقليل ... ولكن   مسلماني رئيساً للنداء   كتلة "التاجر" تثمن الجهود الملكية في جلب المتهم مطيع   جامعة البترا تظفر بالاعتماد الأمريكي لتخصص الصيدلة   وزير العمل يكرم المؤسسات الداعمة لتشغيل الأشخاص ذوي الإعاقة   النقابات: جلب مطيع خطوة في مصلحة الوطن   الناطق باسم الضمان: 77% من جمهور الضمان يؤيدون الاشتراك الاختياري لربّات المنازل   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة "هلت" العالمية   مشاجرة بين النواب تحت القبة - فيديو   حفل تأبين امال نفاع  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 03:57pm 

النائب عطية لـ الملك: الامل فيك أن تسعفنا بعفوك الكريم

الشعب نيوز -
كتب النائب خليل عطية على صفحته على الفيس بوك:
سيدي جلالة الملك نلوذ بك بعد الله عز وجل بعد ان استوطن اليأس نفوس عشرات الالاف من ابناء شعبك بسبب المماطلة والتسويف بخصوص العفو العام وبعدما زاد مخاوف مواطنيك من تلك الاقتراحات التي لا تعكس نبض المواطن الاردني وهي تتحدث عن عفو خاص بدلا من العفو العام.
سيدي جلالة الملك الامل فيك عميد ال هاشم ان تسعفنا بعفوك الكريم الطيب حتى يعود الامل لأرواح الالاف من عوائل ابناء شعبك المتلهفين.
وأملنا كبير بان يضع جلالة الملك يده الطاهرة كبلسم لمعالجة جروح الاردنيين المعنيين .
وأملنا أكبر بان يحظى هذا الملف بدرجة الاهتمام الذي يستحقها وان يوجه سيد البلاد والعباد الحكومة للإسراع والإنجاز للعفو العام .
كنت وستبقى مغيثا لكل ملهوف وسندا لمن لا سند له .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.