الزميل احمد العنبوسي سلامة قلبك يا غالي   بالفيديو والصور .. احتراق مركبة نوع "هواندي " اثر تماس كهربائي داخل نفق صويلح   سلامة حماد: نائب طلب "واسطة" لتكفيل سجين بحقه 47 قيداً   مصفاة البترول تعقد ورشة عمل متخصصة في صناعة الزيوت لكبار عملاءها عمان   ”هيونداي“ و“كيا“ تسحبان نصف مليون سيارة من أسواق أمريكا.. لهذا السبب   الزميله الكسواني مدير وحده التحقيقات في الغد   الجمعية الأردنية للماراثونات تستقبل المشاركات للتسجيل في "سامسونج سباق السيدات 2019 " الأول من نوعه   ضباط لمكافحة الفساد في الوزارات   يورومني تعلن عن مؤتمرها السنوي القادم في الأردن   المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف للاسواق الخليجية  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 07:32pm 

النائب مصلح الطراونة للشاب"قتيبة": "هاجر" وحافظ على صحة قلبك

الشعب نيوز -
أعرب النائب مصلح الطراونة عن استياءه من تشكيلة الحكومة الجديدة مطالباً الشاب "قتيبة" بالهجرة للمحافظة على صحة قلبه على حد تعبير الطراونة.

وقال الطراونة في تغريدة له على "فيسبوك": "قال تعديل قال ، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك قال تعديل قال، هاجر يا قتيبة وحافظ على صحة قلبك وعلى آخر ما تبقى من حب لوطنك".

قتيبة عبر عن خيبة أمله بعد الاعلان عن التشكيلة الوزارية الجديدة فغرد قائلاً: " أقولها على الملأ بعد ما شفت التعديل و "المراضاة بالحقائب" قتيبة سيهاجر، لأنه ناس ما بدها تشتغل ولا بدها تحسن البلد.
ههههه هسا الوزراء بصيروا يخافوا مني



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.