تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 08:02pm 

نشطاء يسخرون من التعديل .. والرزاز مطالب بالاجابة عن هذه الاسئلة

الشعب نيوز -

سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من التعديل الذي أجراه الدكتور عمر الرزاز على تشكيلة حكومته، عبر وسم #التعديل_الوزاري و #الوزراء_الجدد الذي تصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأكد النشطاء على أن التشكيل الوزاري لم يأت بجديد ولم يحدث أي تعديل على النهج الذي اتبعته الحكومات السابقة، فضلاً عن أنه لن يحقق أي جدوى أو إضافة لمنجزات الحكومة التي لم يلمس الشارع الأردني أي أثر حقيقي لها بعد.

وتساءلوا عن الهدف من وراء هذا التعديل؟ والهدف من وراء دمج بعض الوزارات مع بعضها في الوقت الذي لم يتغير شيء سوى تقليل عدد الوزراء الأمر الذي يعني عدم فهم لحقيقة الدمج.

ونوهوا إلى أن الحكومة تجاهلت مطالب الشارع بتعديل بعض الوزراء الذين لم يكن أداءهم بالمستوى المطلوب، مشددين على أن هذا الأمر يعني أن الحكومة لم تصلها رسالة الشارع بعد.

وعبروا عدد من النشطاء عن عدم اكتراثهم بالتشكيل الوزاري الجديد لأنه على طريقة 'بروح زيد وبجي عبيد'، وعلى طريقة المثل العامي الدارج 'وين إذنك يا جحا؟'، على حد تعبيرهم.

وطالبوا الرزاز بتوضيح اسباب لماذا خرج كل وزير ؟ وبماذا قصر ؟ وما هي انجازات المتبقين ؟ وما هي اسس ادخال الوزراء الجدد على حكومته ؟ وما الكفاءة التي يتمتعوا بها ؟




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.