تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 05:14am 

تسريحات ناعمة للشعر القصير على طريقة النجمات

الشعب نيوز -
 

هيمنت تسريحة الشعر القصير بشكل ملحوظ على صيحات تصفيفات الشعر، ربما من أجل التحرر الذي تشعر به الصبيّة عند التخلي عن شعرها الطويل، أو من أجل التمتع بمظهر أكثر جرأة، أو ربما كنوع من البحث عن التغيير.

وقد ظهر كثير من النجمات مؤخرًا بشعر قصير، بشكل بدا مبهرًا وجذابًا، بعضهنّ مازال يتبع هذه الصيحة إلى الآن، بخاصة بعد أن نالت إعجاب جماهيرهن.

النجمة آن هاثواي Anne Hathaway اتّبعت هذه الصيحة منذ سنوات عدة، ولم تغيّرها إلى الآن، بالرغم من أنها تتبع قصّة البوي فريند القصيرة جدًّا، والتي تبدو مناسبة لوجهها الطويل، وشعرها الأسود، مع بشرتها الفاتحة.

تسريحات النجمات


مع الشعر الأشقر الفاتح المتدرج بداية من البني إلى البلاتينيوم، لفتت النجمة Kate Hudson كيت هيدسون متابعيها بـ شعرها القصير جدًّا، واستطاعت بشكل ذكي أن تغيّر من تسريحة شعرها أكثر من مرة، خاصة باستخدام اكسسوارات الشعر سواء كانت الدبابيس أو السورتيت "طوق الشعر".

النجمة الشابة Emma Watson إيما واتسون غيّرت هي أيضًا المعايير، واعتمدت تسريحة الستينيات، مع الشعر المرتب الانيق، والغرّة المرتفعة.

باللون الأشقر الجريء أطلّت النجمة Cate Blanchett كيت بلانشيت بالشعر القصير الذي لا يلامس الأكتاف، بقصّة الكاريه، مع غرّة على جنب، تصلح لجميع المناسبات.

تسريحات النجمات


بغرّة طويلة تغطي الجبهة، وبلون البني الكستنائي، يمكنكِ اختيار تسريحات الشعر الكاريه من النجمة Emma Stone إيما ستون، المناسبة لصاحبات الوجه الطويل والنحيف.

التسريحات الفوضوية ظهرت مؤخرًا على الساحة، كما وجدناها خلال عروض الأزياء العالمية، بخاصة مع التوجه لراحة المرأة، والاطلالات الطبيعية، كتسريحة قصّة البوي فريند بشكل فوضوي، مع غرّة طويلة غير متساوية الطول.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.