الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   فوضى وانسحابات بعد انتخاب الطعاني رئيسا لخارجية النواب   بالصور .. وفاة شخص في حادث تصادم مروع في البادية الشمالية   فلسطين في المنفى   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   المؤتمر الدولي الأردني الخامس للطب النفسي ينطلق الخميس   وزير العمل يرعى إطلاق دراسة واقع تطبيق أشكال العمل المرن   ملامح يوسف وقوة عمر في امانة عمان .. بقلم رانيا حسين   استمتع بنمط حياة صحي مع ساعة Galaxy الجديدة من سامسونج   العثور على جثة شاب مشنوق على شجرة في عجلون  
التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 07:23am 

تحذيرات من كارثة بيئية حال استمر اضراب موظفي البلديات

الشعب نيوز -

تكدس للنفايات وتحذيرات من كارثة بيئية، اثار سلبية خلفها اليوم الثاني لاضراب موظفي وعاملي بلدية اربد الكبرى ليتوقف العمل في النواحي الادارية والفنية الى جانب الخدمية المعتادة، اثار انعكست على المواطنين الذين ابدوا تذمرهم مما يحصل وجعل المواطن ورقة للمساواة بين الحكومة والموظفين المشاركين في الاضراب.

مجلس محافظة اربد الذي اشار الى انه يتابع الاضراب وتأثيره المباشر على المواطنين داعيا الى ايجاد حلول توافقية ترضي جميع الأطراف.


بلدية اربد الكبرى من جهتها حملت الوزارة مسؤولية الاضراب واستمراريته بسبب عدم جديتها في التعاطي مع مطالب العاملين، كما حذرت البلدية من الاثار السلبية على المدينة في حال استمر الاضراب بضعة ايام اخرى.

في الوقت الذي يؤكد فيه العاملون باستمرار الاضراب حتى تحقيق مطالبهم، يبقى المواطنون بانتظار حلول سريعة لازالة النفايات التي تغص بها شوارع المدينة ويتخوفون من عواقب تمادي هذا الاضراب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.