نجل دوله الريس يحتفل بعيد ميلاده الميمون..   "تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم  
التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 07:23am 

تحذيرات من كارثة بيئية حال استمر اضراب موظفي البلديات

الشعب نيوز -

تكدس للنفايات وتحذيرات من كارثة بيئية، اثار سلبية خلفها اليوم الثاني لاضراب موظفي وعاملي بلدية اربد الكبرى ليتوقف العمل في النواحي الادارية والفنية الى جانب الخدمية المعتادة، اثار انعكست على المواطنين الذين ابدوا تذمرهم مما يحصل وجعل المواطن ورقة للمساواة بين الحكومة والموظفين المشاركين في الاضراب.

مجلس محافظة اربد الذي اشار الى انه يتابع الاضراب وتأثيره المباشر على المواطنين داعيا الى ايجاد حلول توافقية ترضي جميع الأطراف.


بلدية اربد الكبرى من جهتها حملت الوزارة مسؤولية الاضراب واستمراريته بسبب عدم جديتها في التعاطي مع مطالب العاملين، كما حذرت البلدية من الاثار السلبية على المدينة في حال استمر الاضراب بضعة ايام اخرى.

في الوقت الذي يؤكد فيه العاملون باستمرار الاضراب حتى تحقيق مطالبهم، يبقى المواطنون بانتظار حلول سريعة لازالة النفايات التي تغص بها شوارع المدينة ويتخوفون من عواقب تمادي هذا الاضراب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.