نجل دوله الريس يحتفل بعيد ميلاده الميمون..   "تغريدة" الحسناء الأرجنتينية تنهي آمال ريال مدريد   بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان   الملك بين الناس بعد ليلة غضب...والرسائل الواضحة   ما هي قصة شرشف الحجة؟   طيب مش ننكز الحكومه احسن...   الرابع من جديد ولكن ؟؟؟ .......   مطار الملكة علياء يستقبل أولى رحلات الطيران النمساوي منخفض التكاليف   17 مليون دينار صرفت على "الكهرباء النووية" في 3 سنوات   بدء امتحانات الشامل اليوم  
التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 01:24pm 

تفاصيل مروعة .. عروس تقتل شقيقة زوجها لاكتشافها "سر الخيانة"

الشعب نيوز -

هزّت جريمة بشعة في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية الرأي العام بالبلاد حيث أقدمت فتاة ما تزال عروسا على قتل شقيقة زوجها طعنًا بسبب خوفها من افتضاح أمرها وكشف خيانتها الزوجية.

وألقت الجهات الأمنية في مصر، الخميس، القبض على العروس المتهمة بقتل شقيقة زوجها .

وتشير التفاصيل، التي وردت وسائل اعلام مصرية نقلا عن مصادر أمنية إلى أن الزوجة وقعت في عشق أحد جيران الزوج منذ ليلة الصباحية وقام بمعاشرتها جنسيًا لمدة عام كامل، مُستغلًا انشغال زوجها بالذهاب إلى العمل.

وتسببت واقعة جرت بطريق المصادفة في اكتشاف شقيقة زوج المتهمة واقعة الخيانة بعدما استمعت لمكالمات هاتفية تجمع الطرفين، إلى جانب ملاحظتها تردد زوجة شقيقها على منزل أحد جيرانه بشكل يومي.

وقررت شقيقة الزوج مواجهة المتهمة بأفعالها والتي اعترفت لها بالوقوع في عشق ومعاشرة أحد جيران زوجها منذ ليلة الصباحية بزعم تقصير الزوج معها.

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات بقيامها بقتل شقيقة زوجها بعد علم الأخيرة بواقعة الخيانة، حيث استغلت عدم وجود أي أشخاص في منزل العائلة وصعدت إلى شقة المجني عليها وطعنتها عدة طعنات نافذة.

فيما قررت نيابة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين استكمال الإجراءات اللازمة بالقضية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.