تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)   تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية   الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر   طوشة بين مسؤولي بلدية تتسبب بهروب وفد فرنسي رسمي !!!!    سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس   التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر   Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ Dead Sea Fashion Week   إعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة وسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي   أين جثة خاشقجي؟   الغاء الاعتصام اصحاب الحلي والمجوهرات  
التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 01:31pm 

شاهدوا فاروق الفيشاوي يرفض العلاج على نفقة الدولة.. والسبب؟

الشعب نيوز -

 

لفت الممثل المصري فاروق الفيشاوي إلى أن بعض زملائه الفنانين أرادوا علاجه على نفقة الدولة، بعد إصابته بمرض السرطان، وبدوره رفض ذلك لكي يتيح الفرصة لمن لا يملك تكاليف العلاج.

وخلال حلوله ضيفا على برنامج “معكم”، قال الفيشاوي “بعض الزملاء المخلصين تحدثوا مع وزيرة الصحة في هذا الموضوع، وهي مشكورة طلبت كل الأوراق لكي تتكفل الدولة بعلاجي، لكني شكرتهم جدا، وأشكر معالي وزيرة الصحة وأشكر الدولة على أنهم فكروا في علاجي”.

وتابع قائلا: “أنا الحمد لله مستور وأستطيع تحمل تكاليف العلاج، وأترك هذه الفرصة لشخص لا يستطيع فعلا تحمل تكاليف علاجه، لكن الحمد لله ربنا كرمني ومستور”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.