ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 14-10-2018
الوقـت   : 12:53pm 

د. سُهى العجيلات ضمن فريق النخبة في مستشفى العيون التخصصي

الشعب نيوز -

عمان، الأردن ( تشرين الأول 2018): انسجاماً مع سعيه الدائم لاستقطاب أفضل الكوادر الطبية ذات السجل الطبي المميز، أعلن مُستشفى العيون التخصصي عن  انضمام د.سُهى ميخائيل العجيلات إلى الفريق الطبي الخاص بالمُستشفى.

ويحرص مُستشفى العيون التخصصي على مواكبة آخر المُستجدات في طب وجراحة العيون، مُستعيناً بخبرات مهنية ضمن تخصصات مُختلفة لجميع أجزاء العين، وبما يتناسب مع احتياجات المرضى وما يتطلبه العِلاج من فحوصات طبية شاملة. كما يمتاز بكادر طبي مؤهل لتقديم أفضل الخدمات وتجهيز الأقسام بأعلى التقنيات الطبية اللازمة التي تُساعد في تحديد العِلاج المُناسب من ناحية التشخيص والفحوصات الطبية اللازمة للمرضى.

 وحصلت د. سهى عجيلات على عدد من الشهادات والمؤهلات العلمية التي تعكس إلى حد كبير مستوى الخبرة والكفاءة في التخصص الذي تحمله، حيثُ أنها استشارية في طب وجراحة العيون، في مجال الطب العيني العصبي، فضلاً عن عملها السابق كرئيس اختصاص الطب العيني العصبي في الخدمات الطبية الملكية. كما أنها حاصلة على الزمالة في الطب العيني العصبي من معهد علم الأعصاب ومستشفى مورفيلد في لندن، بالإضافة إلى حصولها على البورد الأردني في طب العيون.

و شاركت د. العجيلات في العديد من الدورات على المستوى الدولي والإقليمي لعل أبرزها الدورة التخصصية في الدراسة الكهربائية الفسيولوجية للعين والمسارات البصرية التي عُقدت في مستشفى مورفيلد في لندن، كما أن لديها خبرة واسعة في جراحة الحول الناتج عن شلل الأعصاب، فضلاً عن خبرتها في مجال تثقيب العصب البصري، بالإضافة إلى عملها في مُستشفى مهاتمي في الهند في مجال جراحة الساد بالفاكو. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.