ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 14-10-2018
الوقـت   : 04:23pm 

الفنانة 'غيثة الحمامصي' تشارك بفيلم سينمائي مغربي

الشعب نيوز -

 بعد تكريمها بمهرجان ” القنوات الفضائية ” .. الفنانة ''غيثة الحمامصي'' تشارك  بفيلم سينمائي مغربي

 

 

_ المغربية ''غيثة الحمامصي''  تشارك ببطولة الفيلم السينمائي المغربي “براكاج”

 

 

انتهت الفنانة والموديل المغربية ''غيثة الحمامصي'' من تصوير الفيلم المغربي « Braquage à la Marocaine »  للمخرج أحمد الطاهري الإدريسي، الفيلم الذي تجسد فيه غيثة بدور البطولة رفقة كوكبة من النجوم المغاربة كالفنانة فاطمة زهراء بناصر والفنان القدير نور الدين بكر، ومن المرتقب عرضه في قاعات السينمائية قريبا، تحكي قصة الفيلم عن أسرة تنتمي إلى الطبقة الفقيرة وتعيش في أحد أحياء الصفيح، ستجد نفسها متورطة في عملية سطو على أحد الأبناك.

 

تعتبر مشاركة العارضة المغربية غيثة الحمامصي في أول بطولة سينمائية لها تطورا جديدا في مسيرتها الفنية بعد تألقها خلال فيديو كليب ” أميرة ” للفنان أحمد شوقي، كما تميزت في تقديم عدة برامج على قناة ''شدى تيفي'' من بينها برنامج ''شدى ستايل'' .

 

الجدير بالذكر أن مهرجان ”القنوات الفضائية” في دورته التاسعة بالقاهرة اختار الفنانة المغربية غيثة الحمامصي كأفضل موديل عربية في العالم لسنة 2018 ، العارضة المغربية بصمت على مسار خاص في مجال الموديلينغ منذ نعومة أظافرها لأزيد من عشرين سنة لتصبح من أهم و أجمل العارضات في العالم، واسم مطلوب في أهم الملتقيات الدولية ووجه إعلاني لأهم الماركات العالمية لتفتح الباب أكثر لموهبتها وتدخل مجال الإعلام و التمثيل.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.