الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 15-10-2018
الوقـت   : 06:06am 

النجم الهوليوودي "ستيفن سيغال" يهاجم "ماكغريغور" ويدافع عن "حبيب"!

الشعب نيوز -

هاجم الممثل الهوليوودي حامل الجنسية الروسية، ستيفن سيغال، المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور، فيما دافع عن الروسي حبيب نورمحمدوف بطل الوزن الخفيف للفنون القتالية المختلطة UFC.

وقال سيغال، خلال مؤتمر صحفي: "ماكغريغور أظهر سلوكا غير لائق تجاه حبيب، وخصوصا أثناء جلسة قياس الوزن عشية النزال الذي جمعهما، حيث حاول ماكغريغور استفزاز حبيب عددا من المرات إن كان بالضرب أو الإهانة اللفظية على أساس ديني".

وأضاف سيغال: "ماكغريغور لم يظهر بأفضل سلوك، كما أنني أحب الناس الذين يعملون أكثر مما يتكلمون، لقد كان حبيب بطلا بكل معنى الكلمة خلال النزال، لقد أظهر نفسه بشكل رائع".

ويعمل سيغال في وزارة الخارجية الروسية ممثلا خاصا لها لشؤون الاتصالات الإنسانية مع الولايات المتحدة، ومنح سيغال الجنسية الروسية في تشرين الثاني 2016 واستلم جوازه الروسي من الرئيس فلاديمير بوتين شخصيا.

وشهدت المواجهة النارية التي جمعت الروسي حبيب والإيرلندي ماكغريغور على لقب بطل العالم للوزن الخفيف في الفنون القتالية المختلطة، خلال دورة UFC 229 فجر الأحد الماضي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أحداثا مثيرة في النزال الذي انتهى لصالح حبيب عقب استسلام ماكغريغور في الجولة الرابعة.

وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع أنصار منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهم.

وبهذا الفوز حافظ حبيب البالغ 30 عاما على لقب بطل العالم للوزن الخفيف والذي حققه بعد تغلبه على منافسه الأمريكي آل ياكوينتا في الـ8 من أبريل الماضي ضمن دورة 223 UFC للفنون القتالية المختلطة، ورفع عدد انتصاراته إلى27 خلال مسيرته الاحترافية الخالية من الهزائم.

بينما مني الإيرلندي بهزيمته الرابعة خلال مسيرته مقابل 21 انتصارا، ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ هذه الرياضة من أوسع أبوابها، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.