ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 15-10-2018
الوقـت   : 10:09am 

نجوم الفن يساندون أنغام في عزاء شقيقتها "غنوة" وطرد وسائل الإعلام

الشعب نيوز -

وسط حراسة مشددة من قوات الشرطة وتعليمات بعدم دخول وسائل الإعلام، أقيم مساء أمس عزاء الفنانة غنوة محمد على سليمان شقيقة الفنانة أنغام في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم ليلى علوي ومنى زكي ومحمد حماقي وسميرة سعيد وكارول سماحة.

أنغام تقبّلت العزاء بجوار والدها الموسيقار محمد علي سليمان و شارك في العزاء الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان وإلهام شاهين، والشعراء أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر والفنان هاني شاكر والإعلامية منى الشاذلي، والإعلامي عمرو الليثي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة زينة، ريم البارودي، وفاء عامر، علي الحجار، أحمد عدوية، كندة علوش، محمد ممدوح، السيناريست تامر حبيب، الإعلامية لميس الحديدي، الفنان إيهاب فهمي والمطرب محمد عباس، والفنان حمزة العيلي، ووفاء عامر ومن اسرة مسلسل "الأب الروحي" الفنان ميدو عادل ومحمد عز ومحمد علي رزق والمؤلف هاني سرحان والمخرج تامر حمزة.

ومنعت قوات الأمن المسؤولة عن تأمين مسجد المشير طنطاوي، الصحافيين من دخول المسجد لتغطية عزاء الفنانة الراحلة "غنوة"، بناءً على رغبة أهلها وأجبر الأمن الصحافيين على الرحيل وعدم التواجد في محيط المسجد، كما تم منع التصوير بالهواتف المحمولة داخل سرادق العزاء.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.