الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 15-10-2018
الوقـت   : 12:34pm 

"ستات بيوت" تعقد دورة تدريبية لتمكين المرأة في منصة "BIG"

الشعب نيوز -

استضافت Orange الأردن في منصة BIG by Orange "، دورة تدريبية مجانية عقدها موقع "ستات بيوت" الإلكتروني، وهو أحد المشاريع المنضمّة للموسم الثالث من برنامج "BIG"، ويهدف إلى تمكين المرأة ومساعدتها لدخول سوق العمل من منزلها.

هذا وانعقدت هذه الدورة في الفترة ما بين 2 إلى 15 تشرين أول الحالي، حيث استفادت 11 سيدة من تدريب نظّم من قبل كير إنترناشونال على كيفية إطلاق مشاريعهن الخاصة وترجمة أفكارهن الإبداعية إلى حقيقة، من خلال العمل على تطويرها وتسويقها وبيعها إلكترونياً، واستقطاب وتوسيع قاعدة الزبائن.

وقام المدرّب سعيد عمر، والمدرّبة رندة البكر، بتقديم شكرهما لـ Orange الأردن لاستضافة ودعم ورشة العمل، حيث قال عمر: "سعداء جداً بالعمل معOrange الأردن، حيث يجمعنا معها قاسم مشترك ومهم وهو العمل على تمكين ودعم المرأة. ونحن نسعى لمساعدة السيدات في دخول سوق العمل من منازلهن، لذلك قمنا بتقديم هذه الدورة المجانية لهن."

وأشار إلى أن الموقع يعمل أيضاً على تقديم دروس فيديو في مجالات متنوعة تتلاءم مع اهتمامات أصحاب العمل، مما يساهم في ضمان جودة الأعمال المقدمة منهم.

يذكر بأن مشروع "ستات بيوت" تأسّس في عام 2010، حيث عمل على تدريب أكثر من ألفي سيّدة حتى الآن، وتجاوز عدد متابعيه على الفيسبوك حاجز المليون، بينما حصل على أكثر من ٤٠٠ ألف مشاهدة على اليوتيوب.

ومنذ إطلاقه في العام 2015، ساهم برنامج BIG المنبثق عن استراتيجية Orange الخمسية "Essentials 2020" بمساندة الشركات الناشئة في الارتقاء بمستوى أعمالها، وهذا يعكس بشكل جليّ حرص الشركة على إحداث التنمية الاجتماعية من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي لتعزيز النمو الاقتصادي للمجتمع والتخفيف من البطالة، كما يهدف البرنامج لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة زبائنها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.