بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 15-10-2018
الوقـت   : 01:24pm 

لغة الجسد تكشف مدى اهتمام شريككِ بكِ.. هل يقوم بهذه الحركات؟

الشعب نيوز -

قد تحترقين بنار الحب والشوق واللهفة إلى ذلك الرجل، وتودين لو تعترفين له بحقيقة مشاعرك، لكنك خائفة من رد الفعل فتفضلين السكوت وتختارين الانتظار وتسألين نفسك، هل يحبني ويبادلني الشعور نفسه؟

بالتأكيد أنه شعور صعب للغاية لكنك قادرة على معرفة شعوره تجاهك دون الحاجة للكلمات، فلست مضطرة بعد اليوم للتخمين أو الافتراض، فقط راقبي لغة جسده وستجدين إجابة سؤالك بكل وضوح من خلال الدلالات التالية التي نشرتها مجلة فوشيا:

لغة العين

عندما يتحدث إليك ينظر كثيرًا في عينيك وكأنه يريد قول شيء ما، تشعرين بالدفء والحنان ينبعثان من عينيه المتفحصتين لملامحك بإعجاب شديد وتشعرين برغبته الملحة في البقاء بجانبك.

 

يهتم بتفاصيلك

 



تلاحظين اهتمامه بكل تفاصيلك فإذا كنت طالبة يسألك عن دراستك وامتحاناتك، وصديقاتك وكيف تقضين الوقت معهن، وإذا كنت تعملين تتابعك نظراته من بعيد ليطمئن أن كل شيء يسير على ما يرام، وليس هناك شخص ما يعكر عليك صفو حياتك، ويردد ذلك النوع من الأسئلة.. كيف كان يومك وهل هناك مشاكل واجهتك وأشياء من هذا القبيل.

يتحين الفرص للقرب منك

لا يدع فرصة للاقتراب منك تفوته، وسيفتعل كل المواقف ليلمس يدك لينقل إليك لهيب شوقه، يجلس بالقرب منك لدرجة الالتصاق وكأنه يريد معانقتك بقوة.

حريص على مجاملتك

ستجدينه يثني على إطلالتك بشكل مثير للدهشة، فيتغزل في رائحتك وفستانك ومكياجك ولا يفوت الفرصة ليحضر عيد ميلادك، أو يقدم لك هدية نجاحك أو ترقيتك وكلها تصرفات نابعة من حبه الصادق لك، يعبر عنه بلغة جسده التي هي أبلغ وأعمق من الكلمات.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.