الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 15-10-2018
الوقـت   : 05:46pm 

بعد إتهامها بالجرأة الزائدة.. شاهدوا المهرة البحرينية تدافع عن نفسها

الشعب نيوز -

 

بعد أن تعرضت الفنانة المهرة البحرينية إلى الكثير من الإنتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة حيث إتهمها البعض بالجرأة الزائدة كشفت فيها عن صدرها.

ردّت على هذه الإنتقادات موضحةً حقيقة هذه الإطلالة حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قالت فيه:” أنا شارية التيشيرت ده من عامين.. وما توقعت أنه يكون شكله كده.. شوفوا دي مجرد رسمة والناس على بالها إني مطلعة صدري”.

ومن ناحية أخرى كانت كشفت المهرة مؤخراً عن إستعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني جديد وذلك بعد غياب عن الساحة الفنية لفترة بسبب إهتمامها بطفلها تميم.‎

First

First

First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    ايمن ع العزيز
    23-10-2018
    قمرية والله
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.