الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 17-10-2018
الوقـت   : 02:45pm 

فرنسا تُعمق جراح ألمانيا !!

الشعب نيوز -

اقترب منتخب ألمانيا من الهبوط إلى المستوى الثاني في دوري أمم أوروبا بتعرضه للهزيمة الثانية في دور المجموعات بخسارته أمام منتخب فرنسا على أرض الأخير ضمن ثالث مباريات المنتخبين في المجموعة الأولى بنتيجة 2-1.


وتبقى مباراة لكل من فرنسا وألمانيا في البطولة ضد هولندا ، وبعدهما سيتحدد المتأهل والهابط إلى المستوى الثاني عن المجموعة.

وتتصدر فرنسا جدول الترتيب مع بقاء مباراة واحدة وبرصيده سبع نقاط ، مقابل ثلاث نقاط لهولندا التي تمتلك مباراتين ، ونقطة واحدة لألمانيا مع بقاء مباراة واحدة لها.

وتقدمت ألمانيا في النتيجة بعد مرور 13 دقيقة عن طريق لاعب وسط ريال مدريد توني كروس ، إلا أن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد نجح بقلب النتيجة.

وسجل أنطوان جريزمان الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 62 من رأسية مميزة ، قبل أن يحرز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 80.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.