ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 17-10-2018
الوقـت   : 05:34pm 

الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام

الشعب نيوز -
أعلن المهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة ووزير البيئة عن قرار الحكومة بتخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا دعما لمربي الثروة الحيوانية وجاء القرار بالتشارك مع لجان مجلس النواب المختصة واعتبارا من تاريخ 1 /11 / 2018 وحتى تاريخ 31 /3/ 2019.
وأشار وزير الزراعة أن هذا القرار جاء بعد دراسة واضحة للمشاكل والتحديات التي يواجهها قطاع الثروة الحيوانية وخاصة خلال هذه الفترة التي يعتمد فيها المربين اعتمادا كليا على (العليقة العلفية ) الأعلاف المركزة وهي فترة التوالد للاغنام والماعز وحرص مجلس الوزراء على تذليل الصعوبات التي يعاني منها قطاع الثروة الحيوانية وسوف تعمل الحكومة على مشاريع تطوير المراعي الطبيعية للحد من الاعتماد على الاعلاف .
واكد وزير الزراعة أن سياسة الحكومة المستقبلية ستكون النظر بإيجابية مع مشاكل القطاع الزراعي وبنهج تشاركي مع مجلس الشراكة الزراعي بقطاعاته من اتحادات نوعية ونقابات وجمعيات واللجان المختصة في مجلس النواب ومجالس المحافظات .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.