الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 17-10-2018
الوقـت   : 05:34pm 

الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام

الشعب نيوز -
أعلن المهندس إبراهيم الشحاحدة وزير الزراعة ووزير البيئة عن قرار الحكومة بتخفيض سعر طن الشعير 30 دينارا دعما لمربي الثروة الحيوانية وجاء القرار بالتشارك مع لجان مجلس النواب المختصة واعتبارا من تاريخ 1 /11 / 2018 وحتى تاريخ 31 /3/ 2019.
وأشار وزير الزراعة أن هذا القرار جاء بعد دراسة واضحة للمشاكل والتحديات التي يواجهها قطاع الثروة الحيوانية وخاصة خلال هذه الفترة التي يعتمد فيها المربين اعتمادا كليا على (العليقة العلفية ) الأعلاف المركزة وهي فترة التوالد للاغنام والماعز وحرص مجلس الوزراء على تذليل الصعوبات التي يعاني منها قطاع الثروة الحيوانية وسوف تعمل الحكومة على مشاريع تطوير المراعي الطبيعية للحد من الاعتماد على الاعلاف .
واكد وزير الزراعة أن سياسة الحكومة المستقبلية ستكون النظر بإيجابية مع مشاكل القطاع الزراعي وبنهج تشاركي مع مجلس الشراكة الزراعي بقطاعاته من اتحادات نوعية ونقابات وجمعيات واللجان المختصة في مجلس النواب ومجالس المحافظات .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.