الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 18-10-2018
الوقـت   : 05:23am 

هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه

الشعب نيوز -

علاقة أخوة جميلة وحقيقية تربط بين هيفاء وهبي بأختيها غيرالشقيقتين هناء وعلياء، أحبت أن تعبّر عنها بالصور كما بالكلام.
هيفاء شدّدت على أهميّة وجود الأخ أو الأخت حيث العلاقة قائمة على الحب الخالص والصادق، البعيد عن الظلم والأحقاد والاحكام المسبقة، وهي أمور تعرّضت لها هيفاء كثيراً في حياتها.

كما أحبت هيفاء أن توضح من خلال الظهور مع أختيها، أهمية وجود الأهل في حياتها كفنانة تتعرّض للكثير من الإنتقادات الظالمة لمجرد كونها تحت الأضواء، وأنها في حياتها الخاصة وبوجود أهلها حولها تكون بألف خير وبأمان وطمأنينة.

هيفاء نشرت مجموعة صور تجمعها بهناء وعلياء، مع تأكيدها على أنهما لا تحبان الأضواء، وطلبت من كل من يشاهد الصور إبعاد تعليقاته السلبية عن شقيقتيها، وأن يصبر إلى حين نشرها صوراً لها لوحدها، لانها ترفض أن يمس أحد بهما من خلال تعليق مسيء.

وعلقت هيفاء على الصور التي تجمعها بـ هناء وعلياء "ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم "!
وتابعت "هانو وعليا أنا بعرف إنكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول أهلي. وأهلي والسبب الاهم لطمنكم إني بالف خير عندما أكون بعيده عن الاضواء ! (و بليز الي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي (من يكسر قلب اختي اكسر له عنقه ). تاغ أخاك أو أختك او الصديق الي متل الاخ وقله قديه مهم وجوده بحياتك.".

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.