فعاليات وحفل اختتام الأسبوع العلمي للكليات بجامعة عمان الأهلية    انتخاب رئيس جامعة عمان الأهلية رئيساً للجنة المجالس والمراكز في اتحاد الجامعات العربية   الحكومة تتجه لرفع أسعار المحروقات لشهر نيسان.. تفاصيل   أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي   ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !   مطاردة "مثيرة" لمطلوب من قبل دورية شرطة (فيديو)    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان  
التاريخ : 20-10-2018
الوقـت   : 07:23am 

التحقيق بأول مخالفة في انتخابات الموقر

الشعب نيوز -

سجلت الهيئة المستقلة للانتخاب، السبت، أول مخالفة قانونية في انتخابات البلديات واللامركزية. 

وقال الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة جهاد المومني: ان شخصاً ارتكب مخالفة قانونية في الانتخابات بعد تصويره ورقة اقتراع ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المومني، الى ان الهيئة تحقق في صحة الورقة التي نشرت عبر فيسبوك، وفي حال ثبت تورط الشخص الذي قام بنشرها، سيتم تحويله للقضاء .

وفي السياق، أوضح المومني، ان نسبة المقترعين وصلت الى 1470 مقترح حتى الساعة التاسعة والنصف، بنسبة وصلت الى 8%.

ولفت الى ان العملية الانتخابية تسير بهدوء، ولا توجد اي احداث غير طبيعية .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.