ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 20-10-2018
الوقـت   : 08:04am 

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس

الشعب نيوز -

 

عمان، الأردن (تشرين الأول، 2018)– أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام عن إطلاق برنامج خاص بتدريب طلاب عدة مدارس أردنية ممتدة على محافظات المملكة.

ويقوم هذا البرنامج على تقديم شرحٍ لطلاب المدراس عن تاريخ سامسونج كإحدى الشركات التقنية العريقة والتي تعد اليوم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا من خلال استثمارها في البحث والتطوير، ليهدف إلى تحفيز وإلهام الطلاب. 

ويأتي هذا البرنامج من ضمن شراكة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام والتي تمتد للسنة الحادية العشرة على التوالي والتي تهدفان بها إلى دعم برامج السلام من خلال الرياضة الشعبية في المجتمعات المحلية في كل من الأردن وفلسطين ولبنان والعراق.

وبدأت جولة البرنامج التدريبية في منطقة ناعور في مدرستي خولة بنت الأزور للإناث ومدرسة ناعور الثانوية للبنين. وقد تم توزيع الهدايا في نهاية الزيارة للطلاب. ويضم البرنامج العديد من مدارس المملكة الحكومية.

وقد عبَر السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "يسعدنا أن نكون جزءاً من برنامج هيئة أجيال السلام في مدارس المملكة الحكومية لنعمل على إلهام الطلاب من خلال تاريخ سامسونج الكترونيكس الغني".

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.