الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 20-10-2018
الوقـت   : 08:04am 

سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام تطلقان برنامجاً لتدريب طلاب المدارس

الشعب نيوز -

 

عمان، الأردن (تشرين الأول، 2018)– أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام عن إطلاق برنامج خاص بتدريب طلاب عدة مدارس أردنية ممتدة على محافظات المملكة.

ويقوم هذا البرنامج على تقديم شرحٍ لطلاب المدراس عن تاريخ سامسونج كإحدى الشركات التقنية العريقة والتي تعد اليوم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا من خلال استثمارها في البحث والتطوير، ليهدف إلى تحفيز وإلهام الطلاب. 

ويأتي هذا البرنامج من ضمن شراكة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وهيئة أجيال السلام والتي تمتد للسنة الحادية العشرة على التوالي والتي تهدفان بها إلى دعم برامج السلام من خلال الرياضة الشعبية في المجتمعات المحلية في كل من الأردن وفلسطين ولبنان والعراق.

وبدأت جولة البرنامج التدريبية في منطقة ناعور في مدرستي خولة بنت الأزور للإناث ومدرسة ناعور الثانوية للبنين. وقد تم توزيع الهدايا في نهاية الزيارة للطلاب. ويضم البرنامج العديد من مدارس المملكة الحكومية.

وقد عبَر السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "يسعدنا أن نكون جزءاً من برنامج هيئة أجيال السلام في مدارس المملكة الحكومية لنعمل على إلهام الطلاب من خلال تاريخ سامسونج الكترونيكس الغني".

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.