الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 20-10-2018
الوقـت   : 09:49am 

الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر

الشعب نيوز -

بترا

قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة في مؤتمر صحفي عقده في الهيئة اليوم السبت "إن الكلفة التقديرية لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات لمنطقة الموقر (إعادة – 2018) بلغت نحو 275 ألف دينار عدا الكلفة الأمنية لها".

وحول آلية الفرز، قال إن عملية الفرز ستكون في ذات أماكن الاقتراع، مشيرا إلى إمكانية تقديم أي اعتراض للجنة الاقتراع والفرز التي تقوم بدورها بالنظر فيه واتخاذ الإجراء اللازم.

وأوضح ان النتائج الأولية للفرز سيتم ارسالها أولا بأول من مراكز الاقتراع والفرز إلى اللجنة الخاصة المشكلة لإعلان النتائج في الهيئة المستقلة للانتخاب.

وفيما يتعلق بورقة اقتراع صورت ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن الهيئة تتبعت ورقة اقتراع صورها أحد المقترعين ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ما يمثل مخالفة للقانون، مشيرا إلى أنه يجري حاليا تتبع مصور ورقة الاقتراع وناشرها.

إلى ذلك، قال رئيس لجنة انتخابات لواء الموقر ملوح الشخاترة إن نحو 4200 ناخب وناخبة أدلوا بأصواتهم لاختيار ممثليهم في المجالس البلدية ومجالس المحافظات لمنطقة الموقر (إعادة - 2018) أي ما نسبته 20 بالمئة من أصل 20652 ناخبا وناخبة يحق لهم الاقتراع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.