الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 20-10-2018
الوقـت   : 09:49am 

الكلالدة: 275 ألف دينار كلفة انتخابات الموقر

الشعب نيوز -

بترا

قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخاب خالد الكلالدة في مؤتمر صحفي عقده في الهيئة اليوم السبت "إن الكلفة التقديرية لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات لمنطقة الموقر (إعادة – 2018) بلغت نحو 275 ألف دينار عدا الكلفة الأمنية لها".

وحول آلية الفرز، قال إن عملية الفرز ستكون في ذات أماكن الاقتراع، مشيرا إلى إمكانية تقديم أي اعتراض للجنة الاقتراع والفرز التي تقوم بدورها بالنظر فيه واتخاذ الإجراء اللازم.

وأوضح ان النتائج الأولية للفرز سيتم ارسالها أولا بأول من مراكز الاقتراع والفرز إلى اللجنة الخاصة المشكلة لإعلان النتائج في الهيئة المستقلة للانتخاب.

وفيما يتعلق بورقة اقتراع صورت ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال إن الهيئة تتبعت ورقة اقتراع صورها أحد المقترعين ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ما يمثل مخالفة للقانون، مشيرا إلى أنه يجري حاليا تتبع مصور ورقة الاقتراع وناشرها.

إلى ذلك، قال رئيس لجنة انتخابات لواء الموقر ملوح الشخاترة إن نحو 4200 ناخب وناخبة أدلوا بأصواتهم لاختيار ممثليهم في المجالس البلدية ومجالس المحافظات لمنطقة الموقر (إعادة - 2018) أي ما نسبته 20 بالمئة من أصل 20652 ناخبا وناخبة يحق لهم الاقتراع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.