ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 20-10-2018
الوقـت   : 02:53pm 

تعرف على اسماء اربع جامعات تقبل معدل (60% - 64.9%)

الشعب نيوز -

ناقش مجلس التعليم العالي في جَلسته التي عقدها اليوم برئاسة الدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس مجلس التعليم العالي الطلب المقدم من جامعة الطفيلة التقنية المتضمن طلب الموافقة على استثنائها من الحد الأدنى للإلتحاق الوارد في السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي (2018/2019) على البرنامج الموازي وقرر المجلس 'الموافقة على قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) في شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على برنامج البكالوريوس الموازي فقط في جامعة آل البيت وجامعة الحسين بن طلال وجامعة الطفيلة التقنية والجامعة الأردنية فرع العقبة على الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018/2019 في التخصصات التي فيها مقاعد شاغرة والتي معدل القبول فيها (65%)على آلاّ تتجاوز الجامعة الطاقة الإستيعابية للتخصص، وبما لا يزيد على (30%) من عدد المقبولين في التخصصات الراكدة والمشبعة، وذلك لمساعدتها على تجاوز التحديات التي تواجهها انسجاماً مع ما تضمنه خطاب العرش السامي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.