ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 20-10-2018
الوقـت   : 03:54pm 

غنيمات: فتح الحدود أمام العالقين على حدود جابر– نصيب

الشعب نيوز -

قالت وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنميات،السبت، أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أوعز لوزير الداخلية بفتح الحدود الأردنية أمام الاردنيين العالقين بين الحدود مع سورية.


وكان مئات الأردنيين العالقين على حدود 'جابر - نصيب' مع سورية، ناشدوا الجهات المعنية بضرورة حل مشكلتهم في أسرع وقت والسماح لهم بالمرور والدخول إلى الأراضي الأردنية بعد أن تجاوزت الساعة الرابعة قبل عبورهم حاجز التفتيش مما استدعى طلب الجهات المختصة منهم العودة غداً.


وقال أحد المواطنين ويدعى محمد أيمن، إنّه 'وصل الحدود حوالي الساعة الثانية ظهراً إلا أن الازدحام الكبير على الحدود وكثرة أعداد المركبات وعمليات التفتيش لم تمكنهم من الوصول إلى الجانب الأردني قبل الساعة الرابعة عصراً مما منع السلطات الأردنية السماح لهم بالدخول والطلب منهم بالعودة غداً'. 
المصدر: الغد




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.