فعاليات وحفل اختتام الأسبوع العلمي للكليات بجامعة عمان الأهلية    انتخاب رئيس جامعة عمان الأهلية رئيساً للجنة المجالس والمراكز في اتحاد الجامعات العربية   الحكومة تتجه لرفع أسعار المحروقات لشهر نيسان.. تفاصيل   أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي   ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !   مطاردة "مثيرة" لمطلوب من قبل دورية شرطة (فيديو)    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان  
التاريخ : 21-10-2018
الوقـت   : 05:39am 

نابولي يستغل تعادل يوفنتوس ويتجاوز أودينيزي بثلاثية

الشعب نيوز -

قلص نابولي الفارق النقطي بينه وبين يوفنتسو بعدما تغلب على أودينيزي، 3 - صفر، في ختام مباريات يوم السبت من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ودخل نابولي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي المباراة ضد أودينيزي وهو يعلم بتعثر منافسه ليحصل على فرصة نادرة لتقليص الفارق.

 

وتلقى نابولي ضربة مبكرة بعد خروج مهاجمه سيموني فيردي بسبب الإصابة لكن بديله فابيان رويز سدد في الشباك في الدقيقة 14. وأتيحت العديد من الفرص للفريقين لكن نابولي وضع النتيجة بعيدا عن متناول منافسه قبل 12 دقيقة من النهاية من ركلة جزاء نفذها دريس ميرتنز بنجاح. وأضاف البديل ماركو روغ الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ويملك نابولي 21 نقطة في المركز الثاني متأخرا بأربع نقاط عن يوفنتوس وزاد الفارق إلى سبع نقاط أمام روما صاحب المركز السادس بعدما خسر فريق العاصمة 2-صفر أمام ضيفه سبال بفضل هدفي أندريا بيتانيا من ركلة جزاء وكيفن بونيفاتسي. ويأتي إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 16 قبل أن يواجه غريمه ميلان يوم الأحد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.