الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 21-10-2018
الوقـت   : 11:55am 

فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم

الشعب نيوز -

عمّان، الأردن (تشرين الأول 2018) – اختتمت مجموعة ماريوت الدولية في الأردن مؤخراً دوري كرة القدم للفنادق بتنظيم من فندق شيراتون عمّان النبيل، والذي أُقيم بهدف توطيد العلاقات بين موظفي الفريق الواحد وتعزيز علاقاتهم مع موظفي الفنادق الأخرى، إلى جانب تخصيص ريع البطولة بأكملها إلى مؤسسة الحسين للسرطان.

شارك في البطولة 16 فريقاً، واتسمت جميع المباريات بالتنافسية العالية وصولاً إلى المباراة النهائية التي جمعت فريق فندق "ماريوت عمّان" مع منافسه فندق "البوليفارد أرجان من روتانا "، والتي انتهت بفوز فريق ماريوت بثلاثة أهداف مقابل هدف وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي كلا الفريقين وباقي الفنادق، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن مؤسسة الحسين للسرطان.

وتأتي هذه البطولة في إطار التعاون المستمر ما بين مجموعة ماريوت الدولية ومؤسسة الحُسين للسرطان لتعزيز وغرس ثقافة الخدمة المجتمعية عن طريق المساهمة بالتبرع، ودعم المؤسسة بطرق منوعة من خلال حملة ماريوت الدولية السنوية "الطريق إلى التوعية" وغيرها من الحملات لرفع مستوى الخدمات العلاجية المقدمة في المؤسسة والمراكز التابعة لها.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.