ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 21-10-2018
الوقـت   : 11:55am 

فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم

الشعب نيوز -

عمّان، الأردن (تشرين الأول 2018) – اختتمت مجموعة ماريوت الدولية في الأردن مؤخراً دوري كرة القدم للفنادق بتنظيم من فندق شيراتون عمّان النبيل، والذي أُقيم بهدف توطيد العلاقات بين موظفي الفريق الواحد وتعزيز علاقاتهم مع موظفي الفنادق الأخرى، إلى جانب تخصيص ريع البطولة بأكملها إلى مؤسسة الحسين للسرطان.

شارك في البطولة 16 فريقاً، واتسمت جميع المباريات بالتنافسية العالية وصولاً إلى المباراة النهائية التي جمعت فريق فندق "ماريوت عمّان" مع منافسه فندق "البوليفارد أرجان من روتانا "، والتي انتهت بفوز فريق ماريوت بثلاثة أهداف مقابل هدف وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي كلا الفريقين وباقي الفنادق، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن مؤسسة الحسين للسرطان.

وتأتي هذه البطولة في إطار التعاون المستمر ما بين مجموعة ماريوت الدولية ومؤسسة الحُسين للسرطان لتعزيز وغرس ثقافة الخدمة المجتمعية عن طريق المساهمة بالتبرع، ودعم المؤسسة بطرق منوعة من خلال حملة ماريوت الدولية السنوية "الطريق إلى التوعية" وغيرها من الحملات لرفع مستوى الخدمات العلاجية المقدمة في المؤسسة والمراكز التابعة لها.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.