الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 21-10-2018
الوقـت   : 11:55am 

فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم

الشعب نيوز -

عمّان، الأردن (تشرين الأول 2018) – اختتمت مجموعة ماريوت الدولية في الأردن مؤخراً دوري كرة القدم للفنادق بتنظيم من فندق شيراتون عمّان النبيل، والذي أُقيم بهدف توطيد العلاقات بين موظفي الفريق الواحد وتعزيز علاقاتهم مع موظفي الفنادق الأخرى، إلى جانب تخصيص ريع البطولة بأكملها إلى مؤسسة الحسين للسرطان.

شارك في البطولة 16 فريقاً، واتسمت جميع المباريات بالتنافسية العالية وصولاً إلى المباراة النهائية التي جمعت فريق فندق "ماريوت عمّان" مع منافسه فندق "البوليفارد أرجان من روتانا "، والتي انتهت بفوز فريق ماريوت بثلاثة أهداف مقابل هدف وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي كلا الفريقين وباقي الفنادق، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن مؤسسة الحسين للسرطان.

وتأتي هذه البطولة في إطار التعاون المستمر ما بين مجموعة ماريوت الدولية ومؤسسة الحُسين للسرطان لتعزيز وغرس ثقافة الخدمة المجتمعية عن طريق المساهمة بالتبرع، ودعم المؤسسة بطرق منوعة من خلال حملة ماريوت الدولية السنوية "الطريق إلى التوعية" وغيرها من الحملات لرفع مستوى الخدمات العلاجية المقدمة في المؤسسة والمراكز التابعة لها.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.