الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 22-10-2018
الوقـت   : 05:07am 

المستشفى التخصصي صنع الفرق وتفوق بامتياز.. واسرار النجاح عند الدكتور الحموري

الشعب نيوز -

ثائر الزعبي

يروي المستشفى التخصصي قصة كفاح و وابداع بدأت من العام 1993 حين كانت الحاجة ملحة لصرح جديد يمتلك كافة مقومات النجاح ويلبي حاجة المواطنين ويوفر الرعاية الصحية المطلوبة بتكنولوجيا تواكب التطور العالمي في مجال الطب.. فجاء المستشفى التخصصي ليتفوق على التوقعات ويؤسس لحالة فريدة من التقدم والتميز بالخدمات الطبية العلاجية وخطا خطوات واسعة نحو الافق جعلته في المقدمة ليتصدر اختيارات المرضى بالرقم (1) دون منافس او منازع.

 

ويبدو لافتا ما يحمله الاشقاء العرب من صورة مشرقة لهذا الصرح الطبي فهو الاكثر تداولا في بلادهم يتردد اسمه ويذيع صيته من تجارب عايشوها وتركت لديهم الاثر الطيب والذكرى الحسنة .. كيف لا وهو البصمة الواضحة في قطاع الطب بالاردن وابرز معالمه وهو حج للمرضى من 83 جنسية جاءوا يبحثون عن الكفاءة الطبية العالية والكوادر المدربة والمؤهلة والرعاية والمتابعة وحسن التعامل بعيدا عن الاستغلال والمادية التي غلبت على كثير من المستشفيات وباتت نهجا على حساب الجودة والعلاج.

 

ويسجل للمستشفى التخصصي دوره البارز في تنشيط السياحة العلاجية التي تعتبر ذهب الاردن من خلال الاعداد الكبير التي تأتي للاردن بقصد العلاج فيه ما يؤثر ايجابا على الاقتصاد الاردني وينعش كثير من القطاعات السياحية والتجارية والطبية والفنادق وغيرها.. وهذا امر مشهود له وتظهره الاحصائيات والارقام.

 

وخلف كل هذا التميز والنجاح موسوعة في الطب واسم لمع وصيت ذاع والحديث هنا يدور حول الدكتور فوزي الحموري رئيس جمعية المستشفيات الخاصة ومدير عام المستشفى التخصصي.. هذا الطبيب الذي قلب الموازين واحدث التغيير حتى على مستوى التشريع وتقديم المقترحات فاستطاع ان يكون الطبيب والاداري وصاحب الرؤية الثاقبة والخطط البناءة المثمرة التي احدثت فرقا في القطاع الطبي بالاردن والسياحة العلاجية واستطاع ان يرفد هذا القطاع بافكار مستنيرة القت بظلالها وثمارها على جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى ورفعت من اسم الاردن عاليا في المجال الطبي.

 

ويلتصق اسم الدكتور الحموري برباط مقدس مع المستشفى التخصصي ليروي قصة العاشق والمعشوق ويسرد حكايات الجهد والعمل الدؤوب والبحث عن التطور التي يتسم بها مجتمعة الحموري صانع النجاح وربان هذا الصرح الطبي الكبير الذي حمل على عاتقه ان يبقى المستشفى التخصصي بالصدارة ويحلق نحو افق طبي لا يعرف حدود.

 

الدكتور الحموري قدم للمستشفى التخصصي خلاصة خبرته التي استمدها من العلم والمشاركة بالمؤتمرات الطبية  المحلية والعربية والعالمية والمشاركة بالندوات والبحث عن كل ما هو جديد في قطاع المستشفيات وسخر هذه الخبرات وهذه المعرفة لتطوير وتحديث الخدمات العلاجية والارتقاء بها والوصول الى مستوى قياسي من التطور ومواكبة العصر في سبيل شفاء المريض ونيل ثقته وتقديم الخدمة الطبية التي تليق به وباسم مستشفى بحجم التخصصي.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.