صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 23-10-2018
الوقـت   : 03:50pm 

بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"

الشعب نيوز -
عبّر الفنان راغب علامة عن فخره وسعاده من رد فعل ابنه خالد الجريء وذلك بعد منعه والدته من الرقص في إحدى المناسبات الخاصة. 

واشار علامة في حديث لبرنامج mbctrending الى انه تعجب من موقفه وكيف تقدم ومنع والدته جيهان من الرقص في سهرة خاصة بمنزلهم.

وقال: "الموقف فاجأني وصدمني، فأنا اعرفه جيدا وهو شاب منفتح جدا يخرج ويسهر ويتنزه مع اصدقائه، وما قام به مع والدتي جعلني ارى وجه الاخر، واسعدني ما قام به".
 
وكان خالد علّق على الأمر في وقت سابق، مؤكدا ان غيرته على والدته هو الدافع الوحيد لتحركه وابعادها ومنعها من الرقص، لافتا الى ان والده لا يمكنه القيام بذلك بين الناس.

وكان راغب علارمة قد نشر مقطع فيديو من احدى السهرات الخاصة وكان يقف ويصفق لزوجته خلال رقصها، ليتفاجأ الجميع من تدخل خالد ومنع امه عن الرقص، ليعود ويرحب بالجميع بطريقة عفوية وسط دهشة واستغراب والده.
 

 
 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.