جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"   الدركي المزايدة يتوج بالذهب في غرب آسيا للجودو   الفيصلي يطلق اول متجر رسمي لنادي رياضي   الناصر: قرار حكومي غير قانوني   الكهرباء تقطع التيار عن 3 جهات حكومية   المعاني: بعض مجالس الأمناء لم يعقدوا اجتماعاتهم بالجامعات   مصدر يوضح حيثيات تعرض محامي للتهديد من قبل اقارب موظف   الدغمي يسأل عن حجم التجارة مع إسرائيل   الرزاز يلتقي رئيسة الجمعية العامة للأمم المتحدة  
التاريخ : 23-10-2018
الوقـت   : 03:50pm 

بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"

الشعب نيوز -
عبّر الفنان راغب علامة عن فخره وسعاده من رد فعل ابنه خالد الجريء وذلك بعد منعه والدته من الرقص في إحدى المناسبات الخاصة. 

واشار علامة في حديث لبرنامج mbctrending الى انه تعجب من موقفه وكيف تقدم ومنع والدته جيهان من الرقص في سهرة خاصة بمنزلهم.

وقال: "الموقف فاجأني وصدمني، فأنا اعرفه جيدا وهو شاب منفتح جدا يخرج ويسهر ويتنزه مع اصدقائه، وما قام به مع والدتي جعلني ارى وجه الاخر، واسعدني ما قام به".
 
وكان خالد علّق على الأمر في وقت سابق، مؤكدا ان غيرته على والدته هو الدافع الوحيد لتحركه وابعادها ومنعها من الرقص، لافتا الى ان والده لا يمكنه القيام بذلك بين الناس.

وكان راغب علارمة قد نشر مقطع فيديو من احدى السهرات الخاصة وكان يقف ويصفق لزوجته خلال رقصها، ليتفاجأ الجميع من تدخل خالد ومنع امه عن الرقص، ليعود ويرحب بالجميع بطريقة عفوية وسط دهشة واستغراب والده.
 

 
 





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.