ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 26-10-2018
الوقـت   : 12:21pm 

شاهدوا رانيا يوسف تكشف عن عمرها الحقيقي ..خمنوا سنها!

الشعب نيوز -

كشفت الممثلة رانيا يوسف عن عمرها الحقيقي وهو 44 عاما، وذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “معكم” من تقديم منى الشاذلي على قناة cbc المصرية.

وخلال الحلقة سألت الشاذلي يوسف عمّا اذا كانت تقبل بدور أم لديها ابن في عمر الـ 25 عاما، لتردّ قائلة بأن أهم شيء بالنسبة لها هو الدور الذي تؤديه وليس لديها ايّ مشكلة من ناحية العمر، حتى وإن ظهرت في دور جدة ولديها أحفاد كبار.

مشيرة الى ان لو كانت تزوجت قبل 20 عاما وأنجبت سيكون لديها الآن شاب في عمر الـ 24.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.