صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 03-11-2018
الوقـت   : 09:20am 

ما قصة الفستان الذي تسبب في الهجوم على هيفاء وهبي؟ فيديو

الشعب نيوز -

 

كشف المصمم اللبناني شربل زوي قصة الفستان الذي ارتدته النجمة هيفاء وهبي مرتين وتسبب في الهجوم عليها من قبل البعض.

وكشف شربل زوي في مقابلة مع برنامج “mbc trending” انه قام بتصميم هذا الفستان منذ سنتان وان هيفاء احبته كثيرا وانها كانت تطلب منه اشياء جديدة غير انها في هذه الحفلة قالت انها تود ان تبلس الفستان مرة ثانية.

وكانت هيفاء قد ظهرت أخيراً بهذا الفستان خلال إحياتها حفل زفاف ضخم في مصر بينما كانت قد ارتدته المرة الاولى في لاس فيغاس في العام 2016.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.