فعاليات وحفل اختتام الأسبوع العلمي للكليات بجامعة عمان الأهلية    انتخاب رئيس جامعة عمان الأهلية رئيساً للجنة المجالس والمراكز في اتحاد الجامعات العربية   الحكومة تتجه لرفع أسعار المحروقات لشهر نيسان.. تفاصيل   أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي   ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !   مطاردة "مثيرة" لمطلوب من قبل دورية شرطة (فيديو)    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان  
التاريخ : 03-11-2018
الوقـت   : 09:20am 

ما قصة الفستان الذي تسبب في الهجوم على هيفاء وهبي؟ فيديو

الشعب نيوز -

 

كشف المصمم اللبناني شربل زوي قصة الفستان الذي ارتدته النجمة هيفاء وهبي مرتين وتسبب في الهجوم عليها من قبل البعض.

وكشف شربل زوي في مقابلة مع برنامج “mbc trending” انه قام بتصميم هذا الفستان منذ سنتان وان هيفاء احبته كثيرا وانها كانت تطلب منه اشياء جديدة غير انها في هذه الحفلة قالت انها تود ان تبلس الفستان مرة ثانية.

وكانت هيفاء قد ظهرت أخيراً بهذا الفستان خلال إحياتها حفل زفاف ضخم في مصر بينما كانت قد ارتدته المرة الاولى في لاس فيغاس في العام 2016.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.