ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 03-11-2018
الوقـت   : 07:49pm 

مالك حداد يكتب .. " الدائرة اللعينة "

الشعب نيوز -

عقّب مدير عام شركة جت للنقل السياحي ، مالك حداد ، على حادث الطريق الصحراوي الذي وقع اليوم السبت متسائلا ، هل الدولة عاجزة عن حل جذري على الطريق الصحراوي ؟؟؟

وأضاف في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " :" تلك الدائرة لا تتغير.طوقهاواحد،ومُحكمة السيناريو.حادث على الطريق الصحراوي يستهدف ابرياء جلهم موظفين وطلاب ،ضحايا ومصابين ثم استنكار من جميع الفئات،وبوستات شجب ما لها اول من اخر علي مواقع الميديا.

احيانا بالسخرية من اهتراء المنظومة بشكل عام وبعضها من الطريق ومن عدم الرقابة والبعض الاخر من عدم تطبيق القانون على المخالفين 

هذا بكثيره يستمر خمسة أيام."

وتاليا نص ما كتبه حداد :

الدائرة اللعينة؛

تلك الدائرة لا تتغير.

طوقهاواحد،ومُحكمة السيناريو.

حادث على الطريق الصحراوي يستهدف ابرياء جلهم موظفين وطلاب ،ضحايا ومصابين ثم استنكار من جميع الفئات،وبوستات شجب ما لها اول من اخر علي مواقع الميديا.

احيانا بالسخرية من اهتراء المنظومة بشكل عام وبعضها من الطريق ومن عدم الرقابة والبعض الاخر من عدم تطبيق القانون على المخالفين .

هذا بكثيره يستمر خمسة أيام.

وبعدها يعود كل شئ الي ما كان عليه ومن تضرر تضرر ومن اصيب اصيب.

هل الدولة عاجزة عن حل جذري على الطريق الصحراوي ؟؟؟

كأنه حدا ماسك علينا زله بهالبلد!!!!!"




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.