الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 04-11-2018
الوقـت   : 01:18pm 

شركة لافارج تستولي على ارض بقيمة 30 مليون في الفحيص وتبني مصنعا بطريقة غير قانونية

الشعب نيوز -

سجل مجموعة من المحامين بينهم المحامي أسامة المستريحي شكوى ضد مصنع الإسمنت وشركة لافارج لحصولهما على أراضي بالفحيص شيد عليها بناء المصنع بطريقة غير قانونية ،أمام محكمة بداية السلط.

وأقيمت الشكوى من قبل اصحاب الاراضي على المصنع والشركة مدعين عليهم، بالتزوير و استعمال مزور، والاتفاق الجنائي خلافا قانون العقوبات و لاحكام قانون الجرائم الاقتصادية .

 


وقال المحامي المستريحي في تصريح هذا التزوير واقع على اراضي في الفحيص مصنع الاسمنت قيمتها تفوق 30 مليون دينار .

واضاف ان الدعوى منظورة لدى مدعي عام محكمة بداية السلط بمواجهة شركة مصانع الاسمنت الاردنية وشركة لافارج و دائرة أراضي السلط .

واشار الى ان القضية الآن في مرحلة سماع الشهود وتقديم البينات للمدعي العام




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.