ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 04-11-2018
الوقـت   : 01:18pm 

شركة لافارج تستولي على ارض بقيمة 30 مليون في الفحيص وتبني مصنعا بطريقة غير قانونية

الشعب نيوز -

سجل مجموعة من المحامين بينهم المحامي أسامة المستريحي شكوى ضد مصنع الإسمنت وشركة لافارج لحصولهما على أراضي بالفحيص شيد عليها بناء المصنع بطريقة غير قانونية ،أمام محكمة بداية السلط.

وأقيمت الشكوى من قبل اصحاب الاراضي على المصنع والشركة مدعين عليهم، بالتزوير و استعمال مزور، والاتفاق الجنائي خلافا قانون العقوبات و لاحكام قانون الجرائم الاقتصادية .

 


وقال المحامي المستريحي في تصريح هذا التزوير واقع على اراضي في الفحيص مصنع الاسمنت قيمتها تفوق 30 مليون دينار .

واضاف ان الدعوى منظورة لدى مدعي عام محكمة بداية السلط بمواجهة شركة مصانع الاسمنت الاردنية وشركة لافارج و دائرة أراضي السلط .

واشار الى ان القضية الآن في مرحلة سماع الشهود وتقديم البينات للمدعي العام




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.