ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 04-11-2018
الوقـت   : 01:18pm 

شركة لافارج تستولي على ارض بقيمة 30 مليون في الفحيص وتبني مصنعا بطريقة غير قانونية

الشعب نيوز -

سجل مجموعة من المحامين بينهم المحامي أسامة المستريحي شكوى ضد مصنع الإسمنت وشركة لافارج لحصولهما على أراضي بالفحيص شيد عليها بناء المصنع بطريقة غير قانونية ،أمام محكمة بداية السلط.

وأقيمت الشكوى من قبل اصحاب الاراضي على المصنع والشركة مدعين عليهم، بالتزوير و استعمال مزور، والاتفاق الجنائي خلافا قانون العقوبات و لاحكام قانون الجرائم الاقتصادية .

 


وقال المحامي المستريحي في تصريح هذا التزوير واقع على اراضي في الفحيص مصنع الاسمنت قيمتها تفوق 30 مليون دينار .

واضاف ان الدعوى منظورة لدى مدعي عام محكمة بداية السلط بمواجهة شركة مصانع الاسمنت الاردنية وشركة لافارج و دائرة أراضي السلط .

واشار الى ان القضية الآن في مرحلة سماع الشهود وتقديم البينات للمدعي العام




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.