صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 05-11-2018
الوقـت   : 05:59am 

ميس حمدان تفاجئ جمهورها بـ«العري» في «الهالوين»: فين بنطلونك يا حاج؟ صور

الشعب نيوز -

 

 

 

 

تعرضت الفنانة ميس حمدان، لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور لها أثناء احتفالها بعيد «الهالوين»، والتي ظهرت فيه بملابس عارية، وسط مجموعة من المدعوين بالحفل، الذين ظهروا في حالة من العري أيضًا.

وجاءت تعليقات المتابعين على الصور كما يلي: «هي الناس دي على الكوكب معانا وإحنا قاعدين نتكلم عن البطاطس»، و«هي دي حفلة هالوين ولا حفلة بيبي دولز والقالعين»، وقال آخر: «وعيد الهالوين ولا القالعين ولا عيد الهلع، ولا القلع، ما تفهمونا يا أخوانا».

وهاجمت إحدى الناشطات ميس حمدان، قائلة: 'مناظر وأشكال مقززة'، وأضاف ناشط آخر: 'كنت بحترمها بس خلاص'.

وانتقدت ناشطة صور حمدان بالهالوين، قائلة: 'إيه القرف ده أنا عارفة إني غلط أكتب كده بس بصراحة مستفزة جدًا من المناظر دي'.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها ميس حمدان، كان المسلسل الأردني «نوف».

 




First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.