الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 05-11-2018
الوقـت   : 05:59am 

ميس حمدان تفاجئ جمهورها بـ«العري» في «الهالوين»: فين بنطلونك يا حاج؟ صور

الشعب نيوز -

 

 

 

 

تعرضت الفنانة ميس حمدان، لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صور لها أثناء احتفالها بعيد «الهالوين»، والتي ظهرت فيه بملابس عارية، وسط مجموعة من المدعوين بالحفل، الذين ظهروا في حالة من العري أيضًا.

وجاءت تعليقات المتابعين على الصور كما يلي: «هي الناس دي على الكوكب معانا وإحنا قاعدين نتكلم عن البطاطس»، و«هي دي حفلة هالوين ولا حفلة بيبي دولز والقالعين»، وقال آخر: «وعيد الهالوين ولا القالعين ولا عيد الهلع، ولا القلع، ما تفهمونا يا أخوانا».

وهاجمت إحدى الناشطات ميس حمدان، قائلة: 'مناظر وأشكال مقززة'، وأضاف ناشط آخر: 'كنت بحترمها بس خلاص'.

وانتقدت ناشطة صور حمدان بالهالوين، قائلة: 'إيه القرف ده أنا عارفة إني غلط أكتب كده بس بصراحة مستفزة جدًا من المناظر دي'.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها ميس حمدان، كان المسلسل الأردني «نوف».

 




First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.