ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية   د. رلى الحروب .. بلوها واشربوا ميتها  
التاريخ : 05-11-2018
الوقـت   : 09:20am 

فريق سعودي وصل تركيا بعد مقتل خاشقجي هذه مهمته

الشعب نيوز -

نشرت صحيفة تركية، معلومات جديدة عن فريق سعودي وصل إلى تركيا بعد تسعة أيام من مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأشارت صحيفة "صباح" التركية، في تقرير نشرته، إلى أن الفريق يضم شخصين وصلا إلى إسطنبول بعد تسعة أيام من قتل خاشقجي، أحدهما مختص كيميائي، والآخر خبير بالسموم.

وأوضحت الصحيفة، أنه في 11 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وصل فريق مكون من 11 شخصا عبر مطار صبيحة في إسطنبول، من بينهم الخبير الكيميائي أحمد عبد العزيز الجنوبي، والخبير في السموم خالد يحيى الزهراني.

وقالت، إن الفريق وصل إلى إسطنبول "ليس بهدف التحقيق في القضية، بل لإزالة الأدلة ومعالم الجريمة".

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "صباح"، فإن الخبيرين، توجها إلى القنصلية العامة في إسطنبول، وكانا يترددان عليها وعلى مقر إقامة القنصل، لمدة أسبوع كامل ابتداء من 12 إلى 17 تشرين الأول/ أكتوبر، وأقاما في فندق فاخر في منطقة بشكتاش بالقرب من مقر القنصلية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الخبيرين غادرا تركيا في 20 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وذكرت، أن فرق التحقيقات، لم تبدأ إجراءات التفتيش في القنصلية ومنزل القنصل، إلا بعد الانتهاء من إزالة الأثر والأدلة من فريق "إزالة الأدلة".

يذكر أن الفريق التركي، تمكن من دخول القنصلية، في 15 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وإجراء تفتيش ومعاينة فيها، إلا أنه لم يحصل على الإذن لتفتيش منزل القنصل، إلا بعد يوم 17 من ذات الشهر.

عربي21




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.