الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 05-11-2018
الوقـت   : 09:20am 

فريق سعودي وصل تركيا بعد مقتل خاشقجي هذه مهمته

الشعب نيوز -

نشرت صحيفة تركية، معلومات جديدة عن فريق سعودي وصل إلى تركيا بعد تسعة أيام من مقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأشارت صحيفة "صباح" التركية، في تقرير نشرته، إلى أن الفريق يضم شخصين وصلا إلى إسطنبول بعد تسعة أيام من قتل خاشقجي، أحدهما مختص كيميائي، والآخر خبير بالسموم.

وأوضحت الصحيفة، أنه في 11 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وصل فريق مكون من 11 شخصا عبر مطار صبيحة في إسطنبول، من بينهم الخبير الكيميائي أحمد عبد العزيز الجنوبي، والخبير في السموم خالد يحيى الزهراني.

وقالت، إن الفريق وصل إلى إسطنبول "ليس بهدف التحقيق في القضية، بل لإزالة الأدلة ومعالم الجريمة".

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها "صباح"، فإن الخبيرين، توجها إلى القنصلية العامة في إسطنبول، وكانا يترددان عليها وعلى مقر إقامة القنصل، لمدة أسبوع كامل ابتداء من 12 إلى 17 تشرين الأول/ أكتوبر، وأقاما في فندق فاخر في منطقة بشكتاش بالقرب من مقر القنصلية.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الخبيرين غادرا تركيا في 20 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وذكرت، أن فرق التحقيقات، لم تبدأ إجراءات التفتيش في القنصلية ومنزل القنصل، إلا بعد الانتهاء من إزالة الأثر والأدلة من فريق "إزالة الأدلة".

يذكر أن الفريق التركي، تمكن من دخول القنصلية، في 15 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وإجراء تفتيش ومعاينة فيها، إلا أنه لم يحصل على الإذن لتفتيش منزل القنصل، إلا بعد يوم 17 من ذات الشهر.

عربي21




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.