الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 06-11-2018
الوقـت   : 05:29am 

وزیر سابق یطالب بمنع ظھور میس حمدان على الشاشات المحلیة

الشعب نيوز -

طالب الوزیر الأسبق الدكتور بسام العموش، بمنع الفنانة الأردنیة میس حمدان، من الظھور على الشاشات المحلیة. وكتب العموش وھو استاذ العقیدة والأدیان والمذاھب في الجامعة الأردنیة، عبر صفحته على "فیس بوك": "نطالب المسؤولین في الاعلام الأردني منع میس حمدان من الظھور على شاشاتنا بعد صورھا الفاضحة". وأثارت الفنانة الأردنیة جدلا واسعا في الأردن والوطن العربي، بعد صورھا الأخیرة في حفل عید الھالوین بأمیركا، بسبب الملابس التي ارتدتھا واعتبرت جریئة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.