صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 06-11-2018
الوقـت   : 07:52am 

جيهان النحاس تعلن عن استثمار 190 مليون دولار لانشاء مركز معالجة ادمان في جرش

الشعب نيوز -

أعلنت مجموعة النحاس الاستثمارية عن اقامة مركز لمعالجة الادمان والطب النفسي وفق أعلى المواصفات العالمية، بإشراف فريق طبي مؤهل وبكلفة اجمالية تبلغ 190 مليون دولار.

 

 

 

وقالت عضو مجلس ادارة المجموعة الدكتورة  جيهان النحاس الاستثمارية، والتي ستتولى ادارة المشروع لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، انه تم البدء بالأعمال الانشائية للمشروع، على قطعة ارض مساحتها 60 دونما في محافظة جرش، وينتظر افتتاح المشروع نهاية العام المقبل.

 

 

 

واشارت الدكتورة  النحاس التي تدير عددا من المشاريع الاستثمارية في الاردن والعالم، الى ان المشروع يعتبر الاول من نوعه في منطقة الشرق الاوسط، وسيكون صرحا طبيا وسياحيا مميزا، وان المجموعة اختارت الأردن مقرا وموقعا لهذا المشروع الطبي الحيوي نظرا لتوفر البيئة الاستثمارية المشجعة، بالاضافة الى الموقع الجغرافي للأردن الذي يسمح بتقديم الخدمات العلاجية لكل المنطقة وفق اعلى المقاييس والمعايير الطبية والادارية.

 

 

 

واوضحت ان المشروع يضم ثلاثة مبان متطورة احدها سيكون المجمع الطبي العلاجي اضافة الى مركز للخدمات الفندقية لإقامة المرافقين للمرضى ومركز خدمي ترفيهي علاجي.

 

 

 

واضافت ان المركز العلاجي سيحتوي على 200 سرير ويقوم على خدمته اكثر من 700 من الكوادر الطبية العالمية وطاقم ممرضين واداريين مؤهلين ومدربين على تقديم كافة الخدمات للمرضى، كما ان ادارة المشروع قررت تقديم الخدمات في المركز للأردنيين بأسعار رمزية وفق معاملة تفضيلية.

 

 
First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.