الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 06-11-2018
الوقـت   : 11:12am 

محمد نوح يصر على ان حادثة البحر الميت "غضب من الله"

الشعب نيوز -
 فرح مرقة
 
لدى الأردنيين شيخا واحداً "سرّه باتع" ، حيث يصرّ الشيخ البرلماني الدكتور محمد نوح القضاة على ان حادثة البحر الميت في الأردن هي "غضب من الله” على الأردنيين الذين استدانوا بالربا فقرر ان يعلق الشيخ بكل نباهة بالقول "ان بطش ربك لشديد وهذا جزء من غضب الله على الاردن لاننا طغينا”، مبرئاً بذلك كل الأطراف المتهمة بالقضية من وزراء وامنيين ومقاولين … الخ.
عدا عن كون الحوادث الطبيعية لا تحتاج من الشيخ تصدير الخطاب الديني في الوقت الذي هو فيه برلماني ويفترض انه علميّ ودوره رقابي على المقصّرين.
وعدا عن كون الأردنيين يستدينون ليدفعوا الضرائب ليقبض هو رواتبه المتراكمة من مجلس النواب وغيره، فكان أولى بالشيخ ومن أيّده ان يفكّر اكثر قبل ان يسيء بخطاب من هذا النوع والشكل.
أهم تعليق قرأته كان من أمٍّ حديثة وصديقة مقرّبة هي عبير العواد التي قالت بحرقة "ان غضب الله أعظم من أن ينصب على أرواح أطفال أبرياء فهو العظيم الرحيم العدل السلام العفو ..وغضب الله بحجم عظمته لا يتمثل بسيل وعاصفة واعصار وثلجة وغبرة (…)” ، فـ كثرٌ منا أحرص على الله من كل الشيوخ لو يتنبهوا!.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.