ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 06-11-2018
الوقـت   : 11:12am 

محمد نوح يصر على ان حادثة البحر الميت "غضب من الله"

الشعب نيوز -
 فرح مرقة
 
لدى الأردنيين شيخا واحداً "سرّه باتع" ، حيث يصرّ الشيخ البرلماني الدكتور محمد نوح القضاة على ان حادثة البحر الميت في الأردن هي "غضب من الله” على الأردنيين الذين استدانوا بالربا فقرر ان يعلق الشيخ بكل نباهة بالقول "ان بطش ربك لشديد وهذا جزء من غضب الله على الاردن لاننا طغينا”، مبرئاً بذلك كل الأطراف المتهمة بالقضية من وزراء وامنيين ومقاولين … الخ.
عدا عن كون الحوادث الطبيعية لا تحتاج من الشيخ تصدير الخطاب الديني في الوقت الذي هو فيه برلماني ويفترض انه علميّ ودوره رقابي على المقصّرين.
وعدا عن كون الأردنيين يستدينون ليدفعوا الضرائب ليقبض هو رواتبه المتراكمة من مجلس النواب وغيره، فكان أولى بالشيخ ومن أيّده ان يفكّر اكثر قبل ان يسيء بخطاب من هذا النوع والشكل.
أهم تعليق قرأته كان من أمٍّ حديثة وصديقة مقرّبة هي عبير العواد التي قالت بحرقة "ان غضب الله أعظم من أن ينصب على أرواح أطفال أبرياء فهو العظيم الرحيم العدل السلام العفو ..وغضب الله بحجم عظمته لا يتمثل بسيل وعاصفة واعصار وثلجة وغبرة (…)” ، فـ كثرٌ منا أحرص على الله من كل الشيوخ لو يتنبهوا!.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.