الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 07-11-2018
الوقـت   : 06:25am 

قصة صادمة .. "الخيانة والذبح" في "البساتين" بمصر .. (4) أطفال ضحية علاقة محرمة .. "تفاصيل"

الشعب نيوز -

رائحة كريهة منبعثة من إحدى شقق منطقة البساتين كشفت عن وجود 6 جثث كانت لرجل وسيدة و4 أطفال، وعلى وجه السرعة تشكل فريق من البحث الجنائي لفك اللغز حول المذبحة البشعة.

السيدة 'صبحية' ذات الـ30 عامًا وأطفالها الأربعة تراوحت أعمارهم ما بين الـ4 و13 عامًا، هكذا تعرف الجيران على الضحايا الذين أصبحوا في حالة تعفن، لكن ظلت الجثة السادسة بمثابة اللغز الذي يختفي ورائه سبب المذبحة.

وبالتحريات التي أجراتها رجال المباحث، تبين أن الجثة السادسة هي صاحب ورشة النجارة ويدعى الحسيني أحمد، ليؤكد ذلك أن الزوج هو وراء هذه المذبحة، ويدعى أشرف سيد ويعمل نجار أيضًا، لكنه مسجل خطر في قضايا متنوعة، وذلك بحسب ما نشرت جريدة الأهرام.

وتمكن رجال المباحث من القبض على الزوج، فسرعان ما اعترف بارتكاب جريمته البشعة، وذلك بعدما تأكد من وجود علاقة آثمة بين زوجته وصديقه النجار، وتردده على منزله في فترة غيابه.

وتابع الزوج في التحقيقات أن زوجته اعترفت إليه بأنها تحب صديقه وتعشقه، ما أدخل الشك في نفسه بأن أطفاله ليسوا من صلبه، لذلك دبر للتخلص منهم.

فانتظر الزوج حتى نامت زوجته فقام بتكميمها وخنقها بسلك التليفون، ثم ذهب بعد ذلك إلى أطفاله الأربعة فقام بذبحهم بدم بارد متجردًا من مشاعره الإنسانية.

انتهى الزوج من جريمته البشعة بحق أسرته، ولم يهدأ باله بعد، حيث استدعى بعد ذلك صديقه النجار إلى منزله بحجة إنجاز مهمة عمل خاصة بمجالهما، لينتهزها فرصة وانهال عليه طعنًا بالسكين، ليفر هاربًا من منزله، وبالتنسيق بين الجهات الأمنية التي استطاعت القبض عليه وبعد أن اعترف الزوج بتفاصيل ارتكابه للجريمة أمرت النيابة بحبس أربعة أيام على ذمة التحقيق.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.